تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الافتتاح بكأس العالم للقارات 2017.. الليلة

جاءت قرعة بطولة كأس العالم للقارات، التي تنطلق اليوم السبت17  يونيو 2017، بروسيا، عن وقوع منتخبات: الجابون والكاميرون وغينيا بيساو وبوركينافاسو في المجموعة الأولى للقرعة، وجاءت منتخبات السنغال والجزائر وتونس وزيمبابوى في المجموعة الثانية، وكوت ديفوار والمغرب وتوجو والكونغو الديمقراطية في المجموعة الثالثة، ومصر وغانا ومالي وأوغندا في المجموعة الرابعة.

تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الافتتاح بكأس العالم للقارات 2017.. الليلة 1 18/6/2017 - 6:28 ص

ويلتقي منتخب الجابون مع غينيا بيساو في افتتاحية كأس العالم للقارت في السادسة مساء اليوم، يليه في تمام التاسعة مساء منتخب بوركينافاسو مع الكاميرون.

وأعلنت قناة “بي إن سبورت” نقل مباراة الافتتاح بين منتخبي روسيا ونيوزيلندا، عبر قناة “بي إن سبورت HD”  المفتوحة، في تمام الساعة الخامسة مساء، ونهائي كأس العالم للقارات، بشكل مجاني على تردد “V- 27500 – 12245″، لاسيما أنها تنقل جميع المباريات على قنواتها المشفرة بشكل حصري.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس القارات 2017 تقام بروسيا في الفترة من 17 يونيو حتى 2 يوليو 2017، وذلك في أربعة مدن روسية هي: موسكو، سان بوطرسبيرغ، قازان، سوتشي، على أن يشارك في البطولة عدد 8 من المنتخبات الرياضية منها: الكاميرون، البرتغال، نيوزيلندا، أستراليا، ألمانيا، تشيلي، المكسيك، روسيا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.