تردد أبو ظبي الرياضية extra القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

عشاق المارد الأحمر على موعد الليلة مع مباراة هامة يخوضها النادي الأهلي في مستهل مشواره ببطولة كأس العالم للأندية 2021.

تردد أبو ظبي الرياضية extra القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

ويستعد الأهلي لملاقاة نادي مونتيري المكسيكي في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم في أولى مبارياته بالبطولة التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 3 حتى 12 فبراير الجاري، ويشارك فيها المارد الأحمر بصفته بطل إفريقيا، بجانب كلًا من: تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، ووالجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي، والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، بعد خروج نادي إيه اس بيراي بطل الدوري التاهيتي، على يد الجزيرة في الدور التمهيدي الخميس الماضي، في المباراة التي انتهت بفوز بطل الإمارات 4 / 1.

وأعلنت مجموعة قنوات “أبو ظبي” الرياضية، حصولها على حقوق بث مباريات البطولة، من خلال قناة “أبو ظبي اكسترا” التي تم تخصيصها لبث المباريات.

وفيما يلي نستعرض تردد قناة “أبو ظبي اكسترا” على النايل سات:

التردد: 12330

الاستقطاب: أفقي

الترمز : 27500

التصحيح: 5\6

وسيتم بث المباريات أيضًا عبر تطبيق “AD SPORTS” المجاني، وهو أحد التطبيقات التابعة لشركة أبوظبي للإعلام، ومتاح عبر متجر “Google Play” ويمكن تحميله على الهواتف الأندرويد وشاشات التليفزيون الذكية.

ويعاني الأهلي من الغيابات الكثيرة بصفوفه، بسبب كثرة الإصابات بالإضافة إلى تواجد اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني في الكاميرون، لخوض نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال غدًا الأحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.