ترتيب هدافي الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان بعد الجولة 27

قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري السعودي احتدم الصراع بين هدافي الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بين عبدالرزاق حمد الله لاعب نادي النصر وجوميز لاعب نادي الهلال.

هدافي الدوري السعودي

المغربي عبد الرازق ينفرد بالصدارة

ما زال اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله يواصل تسجيل الأهداف والانفراد بصدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي وذلك بعد التألق في منافسات الجولة 27 وتسجيل هدفين في مباراة النصر في مواجهة العدالة ليحقق فريقه النصر فوز كبير بستة أهداف مقابل هدف واحد.

ويتصدر اللاعب المغربي الصدارة برصيد 25 هدف قبل ثلاث جولات من نهاية مسابقة الدوري ومن المعروف أن عبد الرازق هو هداف الدوري السعودي في الموسم السابق وذلك بحصيلة 34 هدفا تصدر بهم ترتيب الهدافين مع نهاية الموسم كما ساهم في نجاح نادي النصر السعودي في الحصول على لقب الدوري.

جوميز يحارب للنهاية

على جانب أخر يحاول لاعب نادي الهلال السعودي جوميز الضغط علي عبد الرزاق ومطاردته والحصول منه على لقب هداف الدوري وذلك بعد أن تمكن من قيادة فريقه لتحقيق فوز قاتل وتمكن من الوصول إلى الهدف رقم 21 يحتل بها المركز الثاني في صدراة ترتيب هدافي الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويتمنى اللاعب الفرنسي استمرار ممارسة هوايته في هز شباك الخصوم لخطف لقب الهداف من عبد الرازق.

السوري عمر السومة في المركز الثالث

يأتي اللاعب السوري عمر السومة لاعب نادي الأهلي ثالثا في ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 18 هدف بعد أن تمكن من إحراز هدف في المباراة التي خسرها نادي الأهلي.

كما يأتي في المركز الرابع يوسف نياكاتي لاعب نادي الوحدة حيث يمتلك 15 هدف كما يأتي في نفس المركز رومارينيو اللاعب البرازيلي ب 14هدف بعد أن تمكن من تسجيل هدفين في مباراة فريق ضد الفيحاء.