ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي … متفوقاً على رونالدو محمد صلاح يتصدر القائمة

يواصل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول في إذهال الجميع بتحقيقه لأرقام كبيرة، حيث كان قد تسلم منذ فترة وجيزة جائزة “الأفضل في الدوري الإنجليزي”، وقبلها قد حطم رقم الأسطورة “ديديه دروجبا” لاعب نادي تشيلسي السابق حيث قد سجل صلاح 160هدفاً في الدوري الإنجليزي متفوقاً على دروجبا الذي سجل فقط 159 هدفاً فقط.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ... متفوقاً على رونالدو محمد صلاح يتصدر القائمة

ويواصل النجم المصري محمد صلاح في إبهار المشجعين والمتابعين لقرة القدم فهو الآن متصدر لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله “22” هدفاً وذلك قبل انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي 2021-2022، ويلاحقه في المركز الثاني النجم الكوري الجنوبي “هيونج مين سون” لاعب نادي توتنهام برصيد “20” هدفاً فقط وذلك قبل مواجهة الإنجليزي “أرسنال” وذلك في الجولة المؤجلة لهما رَقْم 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أما النجم العالمي “كريستيانو رونالدو” النجم البرتغالي ونجم نادي “مانشستر يونايتد” فهو في المركز الثالث بتسجيله “18” هدفاً فقط، ويلاحقه نجمي ليفربول البرتغالي”ديجو جوتا” والسنغالي “ساديو ماني” برصيد “15” هدفاً فقط.

أما نجم توتنهام اللاعب الإنجليزي “هاري كين” فهو في المركز السادس برصيد “13” هدفاً متساوياً مع نجم كريستيال بالس “ويلفريد زاها”.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي ... متفوقاً على رونالدو محمد صلاح يتصدر القائمة
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي … متفوقاً على رونالدو محمد صلاح يتصدر القائمة

هل نرى النجم المصري “محمد صلاح” محققاً للقب الهداف للدوري الإنجليزي هذا العام أم سيتفوق عليه لاعب توتنهام “هيونج مين سون” ويتصدر القائمة ويأخذ منه اللقب؟

وللتعرف على موعد المباراة المؤجلة لتوتنهام  وأرسنال وقنوات الناقلة اضغط هنا

وللتعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي 11-5-2022 اضغط هنا


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.