ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وعودة محمد صلاح للمنافسة على الصدارة

أصبح من الصعب التنبؤ بمن سيحمل لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في منافسات الجولة ال 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، لأن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2017- 2018، يتغير مع كل مباراة، بسبب إحتدام المنافسة بين عدد من نجوم الكرة أهمهم محمد صلاح وهاري كين.

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى

فقد قام النجم المصري “محمد صلاح” بتقليص الفارق بينه وبين “هاري كين” لاعب توتينهام إلي هدف وحيد، بعد إحرازه هدفين في شباك ليستر سيتي، في المباراة التي جمعت بين ليفربول ونظيره ليستر سيتي مساء اليوم السبت على ملعب “آنفيلد” ليصبح محمد صلاح في المركز الثاني، برصيد 17 نقطة ويأتي هاري كين في الصدارة برصيد 18 نقطة.

وقد شارك النجم محمد صلاح ب 22 هدفا خلال 21 مباراة شارك فيها مع فريق ليفر بول في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قام بتسجيل 27 هدف وصنع 5 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017- 2018

الأسم  الفريق رصيد الأهداف
هاري كين توتنهام 18
محمد صلاح ليفربول 17
رحيم ستيرلينج مانشستر سيتي 13
سيرجيو أجيريو مانشستر سيتي 12
روميلو لوكاكاو مانشستر يونايتد 10

وقد خطف محمد صلاح الأضواء من نجوم متألقين ينافسون بشراسة على لقب هداف الدوري وكانوا هم أبطال الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث كان هاري كين مهاجم فريق توتنهام هو حامل لقب الهداف في الموسم الماضي للدوري الإنجليزي، حيث جاء في الصدارة برصيد 29 هدفاً، تلاه في المركز الثاني روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون السابق برصيد 25 هدف، وجاء تشيلسي سانشيز نجم أرسنال في المركز الثالث برصيد 24 هدف.

وتحتدم المنافسة هذا الموسم بين محمد صلاح وموراتا بالإضافة إلي سيرخيو اجويرو الأرجنتيني، وجابرييل جيسوس البرازيلي، على صدارة ترتيب هدافي الوري الإنجليزي الممتاز، إلي جانب أسماء متألقة مثل لاكازيت مهاجم أرسنال، وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي، يحتمل أن تنافس على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب هدافي الدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.