ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى اليوم 2018 بعد هاتريك محمد صلاح

انتهت منذ قليل مباراة ليفربول وواتفورد والتي حقق فيها محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي سوبر هاترد وصنع الهدف الخامس والذي احرزه فيرمينو لتنتهى المباراة بنتيجة 5-0 لصالح ليفربول، ويرتفع رصيد محمد صلاح ال 28 هدف في الدوري الانجليزى، ويرتفع ترتيب ليفربول إلى المركز الثالث متخطيه توتنهام.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى اليوم 2018 بعد هاتريك محمد صلاح 1 3/3/2018 - 10:12 م

ليفربول ونيوكاسل والذي حقق فيها النجم محمد صلاح هدف قوى والذي احتل بهذا الهدف ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى 2018 اليوم، حيث استطاع محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول عن طريق تمريره من اللاعب تشامبرلين والذي استلمها صلاح بالقدم اليمنى وقام بتسديدها باليسرى من بين أقدام حارس مرمى نيوكاسل والذي لم يستطع الصمود أمامها واقتحمت المرمى ليسجل محمد صلاح هدفه رقم 24 في الدور الإنجليزى ويحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي ب 24 هدفا ومتساويا مع هارى كين الذي لم يحقق أى أهداف مع توتنهام اليوم رغم فور فريمه في مباراة اليوم.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى

ونعرض لكم في هذا الموضوع ترتيب هدافي الدوري الإنجليزى والذي استطاع محمد صلاح احتلال المركز الأول حتى الآن حيث يتنافس دائما هو وهارى كين لاعب فريق توتنهام على هذا المركز، ولكن تعثر هارى كين واصابته ونجاح محمد صلاح في احراز سوبر هارتك في مباراة ليفربول وواتفورد اليوم، ليرتفع رصيده إلى 28 هدف مقابل هارى كين الذي استقر عند 24 هدف.

ومن الجدير بالذكر أن هذا يعد انجاز غير مسبوق حيث يعتبر هذا الموسم الأول لمحمد صلاح في الدوري الانجليزى، ورغم ذلك يقوم بمنافسه كل من هارى كين وسيرجيو اللذان يتربعا منذ سنوات على عرش هدافي الدوري الانجليزى، فهذا يعتبر معجزه بكل المقاييس.

ونعرض لكم ترتيب هداف الدوري الإنجليزي طبقا لأخر تحديث :

اللاعب عدد الأهداف
محمد صلاح 28
هارى كين 24
سيرجيو أجويرو 21
رحيم استرلينج 15
روبيرتو فيرمينيو 14
جيمي فاردي 13
ايدين هازارد 11
جلين موراي 10
مين سون هيونج 10

ترتيب فرق الدوري الإنجليزى الجولة 29

بالنسبة لترتيب فرق الدوري الإنجليزي في الجولة 29 استطاع ليفربول أن يعود إلى المركز الثانى في الترتيب بعد تراجعه وتجاوز مانشستر يونايتد له وإليكم ترتيب الفرق

ترتيب فرق الدوري الانجليزي 2018
ترتيب فرق الدوري الانجليزي 2018


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.