ترتيب منتخب مصر ومنتخب السعودية في المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم روسيا 2018

يلعب كل من المنتخبين المصري والمنتخب السعودي ضمن المجموعة الأولي في تصفيات المجموعات الثمانية لكأس العالم روسيا 2018، وتضم المجموعة الأول كل من المنتخب الروسي، والمنتخب أوروجواي، وسوف يلعب كل فريف من الفرق الأربعة ثلاث مباريات، يحاول كل منتخب منهم تحصيل أكبر عدد من النقاط التي سوف تساعده في الصعود إلى الدور التالي من تصفيات بطولة كأس العالم روسيا 2018، لذلك يسعى كل فريق من الفرق الأربعة تقديم أفضل ما لدية من لعبين وطرق لعب لكى يحقق الفوز ويزير رصيده من النقاط.

ترتيب منتخب مصر ومنتخب السعودية في المجموعة الأولي من بطولة كاس العالم روسيا 2018

ولها من صدفة غريبة أن تجمع بين منتخبين عربين في مجموعة واحدة، ولكن كرة القدم تعترف بشي واحد ألا وهو تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز، لذلك يسعى المنتخب المصري والمنتخب السعودي من تقديم أفضل ما لدية، أما العام كلة لان جميع مشجعي كرة القدم يتنظرون بفارق الصبر بطولة كال العالم والتي تقام كل اربع سنوات، وعندما يحقق المنتخب نتائج جيدة يتم تصنيفه من أفضل المنتخبات حول العالم.

ترتيب المنتخب المصري والمنتخب السعودي في المجموعة الأولي لكأس العالم 2018

ترتيب المنتخب المصري والمنتخب السعودي في أول مبارياته في تصفية المجموعة الأولي من دوري المجموعات من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

ترتيب منتخب مصر ومنتخب السعودية في المجموعة الأولي من بطولة كأس العالم روسيا 2018 1 18/6/2018 - 11:06 م

  1. المباراة الأولي: في المجموعة الأولي كانت بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي والتي حقق فيها المنتخب الروسي فوزه الأول بنتيجة كبيرة 5 أهداف مقابل لا شئ للمنتخب السعودي، لذلك يرتفع رصيد المنتخب الروسي 3 نقاط في الجولة الأولي.
  2. المباراة الثانية: في المجموعة الأولي بين منتخب مصر ومنتخب أوروجواي، والتي انتهت أيضا لخسارة المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة بنتيجة 1-0 لمنتخب أوروجواي، لترفع رصيد أيضا 3 نقاط.