ترتيب مراكز دوري محمد بن سلمان للمحترفين

حرص نادي “الاتحاد” على الحفاظ على صدارته في دوري كأس “محمد بن سلمان“، فقد حقق ترتيبًا متقدمًا جعله في منطقة الصدارة في دوري المحترفين، وثبت ذلك بعد مباراة يوم السبت للجولة الـ 27، وفي المقابل قد فاز فريق “الاتفاق” على “الحزم” بنتيجة 2/5، أما بالنسبة لفريق النصر، فقد فاز على فريق “الرائد” بثلاثية رائعة مقابل لا شيء في مباراتي يوم السبت.

ترتيب مراكز دوري محمد بن سلمان للمحترفين

تشكيلة دوري محمد بن سلمان بعد مباراة السبت

يتواجد الآن “فريق الاتحاد” في مركز الصدارة بفارق نقاط كبير، حيث وصلت عدد نقاطه إلى 61 نقطة، يليه “فريق الهلال” في المرتبة الثانية بعدد نقاط 55 نقطة، ويأتي “فريق النصر” في المرتبة الثالثة بعدد 54 نقطة.

 في المرتبة الرابعة يأتي “فريق الشباب” بعدد 50 نقطة، وفي المرتبة الخامسة يأتي “فريق ضمك” بعدد 42 نقطة، يليه في المرتبة السادسة “فريق الفيحاء” بعدد 33 نقطة.

 ثم في المرتبة السابعة “فريق أبها” بعدد 33 نقطة، وفي المرتبة الثامنة يأتي “فريق الفتح” بعدد 32 نقطة، أما “فريق الاتفاق” يأتي في المرتبة التاسعة بعدد 30 نقطة، أما المرتبة العاشرة فهي من نصيب “فريق الرائد” بعدد 30 نقطة.

ويأتي “فريق الأهلي” في المرتبة الحادية عشر بعدد 29 نقطة، يليه “فريق التعاون” في المرتبة الثانية عشر بعدد 29 نقطة، ثم “فريق الفيصلي” في المرتبة الثالثة عشر بعدد 29 نقطة.

 ثم “فريق الطائي” في المرتبة الرابعة عشر بعدد 28 نقطة، يليه “فريق الحزم” في المرتبة السادسة عشر والأخيرة بعدد 17 نقطة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.