ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباريات الجولة الرابعة

احتلت مصر صدارة المجموعة الخامسة بعد فوزها على منتخب أوغندا في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 بنتيجة 1-صفر، ونعرض في التقرير التإلى ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد مباريات الجولة الرابعة والتي اسفرت أيضاً على فوز غانا على الكونغو 5-1.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباريات الجولة الرابعة 2 7/9/2017 - 2:27 ص

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباريات الجولة الرابعة

– يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة بعد مباريات الجولة الرابعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، فاز في 3، وخسر مباراة واحدة ولم يتعادل، له 5 أهداف وعليه 2 وفارق الأهداف + 2 وباقى له مباراتين مع الكونغو في مصر، ومع غانا في غانا.

– يحتل منتخب أوغندا المركز الثانى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، فاز في مباراتين، وخسر مباراة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة، له هدفين، وعليه هدف واحد، وفارق الأهداف + 1 وباقى له مباراتين مع غانا على في أوغندا، ومع الكونغو في الكونغو.

– يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، فاز في مباراة واحدة، وخسر مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، له 6 أهداف، وعليه 4 أهداف، وفارق الأهداف + 2 وباقى له مباراتين مع أوغندا في أوغندا، ومع مصر في غانا.

– يحتل منتخب الكونغو المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من 4 مباريات، خسر 3 مبارايات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يحقق أى فوز في المباريات الأربعة التي خاضها حتى الآن، له 3 أهداف، وعليه 9 أهداف، وفارق الأهداف – 6، وباقى له مباراتين مع مصر في مصر، ومع أوغندا في الكونغو.

ونعرض صورة توضح ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد مباريات الجولة الرابعة

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2018 بعد مباريات الجولة الرابعة 1 7/9/2017 - 2:27 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.