ترتيب مجموعة مصر بعد فوزها على غانا في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

تصدر منتخب مصر تحت 23 سنة قمة ترتيب المجموعة الأولى بعد فوزه التاريخى على منتخب غانا 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في الثامنة من مساء اليوم الاثنين ضمن مباريات الجولة الثانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المرهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ترتيب مجموعة مصر بعد فوزها على غانا في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 2 11/11/2019 - 10:13 م

حقق منتخب مصر الأوليمبي فوزاً قاتلاً على منتخب غانا بنتيجة 3-2 وحقق الريمونتاد مرتين حيث تأخر منتخب مصر بهدف في الدقيقة السادسة من زمن المباراة عن طريق اللاعب يبواه إلا أن مصطفي محمد تمكن من التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 17 من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1.

مع بداية الشوط الثاني تمكن اللاعب أوبينج من استعغلال خطأ محمد عبدالسلام وأحرز هدف التقدم لمنتخب غانا، وتمكن رمضان صبحى من تحقيق التعادل في الدقيقة 82 من المباراة، وفي الدقيقة 87 من زمن المباراة تمكن البديل أحمد ياسر ريان من إحراز هدف الفوز القاتل لمنتخب مصر لتضمن التأهل للدور قبل النهائي.

وكان منتخب الكاميرون قد فاز على منتخب مإلى في المباراة التي أقيمت اليوم أيضاً ضمن مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولي بنتجة 1-صفر وبهذه النتائج تصدر منتخب مصر قمة المجموعة الأولى وضمن التأهل للدور قبل النهائي برصيد 6 نقاط، يليه منتخب الكاميرون في المركز الثانى برصيد 4 نقاط، ثم منتخب غانا برصيد نقطة واحدة، وأخيراً منتخب مإلى بدون نقاط.

جدول ترتيب مجموعة مصر “المجموعة الأولى” بعد فوز منتخب مصر القاتل على منتخب غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وضمان التأهل للدور قبل النهائي في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة والمقامة في مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر 2019 ويتأهل المنتخبات الثلاثة أصحاب المراكز الأول والثانى والثالث في البطولة لأولمبياد طوكيو 2020.

ترتيب مجموعة مصر بعد فوزها على غانا في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة 1 11/11/2019 - 10:13 م