ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد مباريات اليوم

فشل نادي الهلال السعودي في تحقيق أي انتصار في دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك للمباراة السابعة على التوإلى لأول مرة في تاريخ النادي السعودي وصيف دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الماضي، حيث يعاني الزعيم السعودي بشكل كبير في البطولة ويقترب من الخروج من البطولة بشكل رسمي ومبكر لأول مرة في تاريخ النادي.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد مباريات اليوم 1 12/3/2018 - 7:25 م

حيث تلقى الزعيم هزيمة كبيرة أمام نادي الريان القطري بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، ليواصل الزعيم السقوط الكبير في البطولة وتقديم أسوأ المستويات له في البطولة لأول مرة في تاريخه.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا

نجح نادي الريان القطري، في انتزاع صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، حيث نجح الفريق القطري في انتصار وحيد على الهلال اليوم وتعادل في ثلاث مباريات، بينما يحتل نادي استقلال طهران الإيراني المركز الثاني في المجموعة بشكل مؤقت برصيد 5 نقاط كاملة، حيث نجح في تحقيق انتصار على الهلال وتعادل في مواجهاتين.

بينما يحتل نادي العين المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط فقط، حيث حقق الزعيم الإماراتي ثلاث تعادلات وفشل في تحقيق أي انتصار في البطولة الحالية، ويتذيل نادي الهلال السعودي المجموعة برصيد نقطتين فقط، حيث تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين.