ترتيب مجموعة العراق الآن في كأس الخليج العربي 23 بعد التأهل رسميا

نتابع معكم ترتيب مجموعة العراق في مباريات كأس الخليج 23 العربي بدولة الكويت، حيث يتواجد منتخب اسود الرافدين في المجموعة الثانية من البطولة، والتي يبحث من خلالها على ضمن مركز من المراكز المؤهلة إلى مباريات دور النصف النهائي من خليجي 23، حيث يطمح نجوم اسود الرافدين من خلال هذه البطولة على الذهاب بعيدا، من اجل إعادة الكرة العراقية إلى الواجهة من جديد.

المنتخب العراقي

هذا وتعرف مجموعة العراق في كأس الخليج العربي 2017 في الدورة الثالثة والعشرون بالكويت، تواجد ثلاثة منتخبات اخري وهي المنتخب اليمني والمنتخب القطري، بجانب المنتخب البحريني، الذي سيواجه المنتخب العراقي في الجولة الأولى، وسيتأهل من المجموعة منتخبين صاحب المركز الأول والثاني إلى دور الأربعة.

جدول مباريات العراق في كأس الخليج

ستكون أول مباريات العراق في خليجي 23 2017 ضد البحرين، وسيكون موعد لعبة العراق والبحرين اليوم السبت 23-12-2017، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، وفي الجولة الثانية سيواجه منتخب اسود الرافدين منتخب قطر، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ل 26 دجنبر 2017.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، سيكون الموعد مع متابعة مباراة العراق واليمن، وذلك يوم الجمعة 29-12-2017 الجاري.

المباراة موعد المباراة توقيت المباراة
العراقvs البحرين 23-12-2017 1-1 انتهت
العراق قطر 26-12-2017 20.00
العراق اليمن 29-12-2017 18.30

ترتيب مجموعة العراق

الآن في الأخير سنتابع معكم ترتيب مجموعة المنتخب العراقي في كأس الخليج، وذلك في تحديث مستمر بعد نهاية نتيجة كل مباراة من مباريات اسود الرافدين في خليجي.

المنتخب عدد المباريات النقاط
المنتخب العراقي ثلاثة مباريات سبعة نقاط
المنتخب البحريني
ثلاثة مباريات خمسة نقاط
المنتخب القطري ثلاثة مباريات أربعة نقاط
المنتخب اليمني ثلاثة مباريات صفر نقطة

في الجولة الأولى تعادل منتخب العراقي مع البحريني بنتيجة هدف مقابل هدف.

في مباريات الجولة الثانية من المجموعة، تمكن المنتخب العراقي من الفوز على حساب المنتخب القطري بهدفين مقابل هدف، ليعزز أماله في التأهل إلى المربع الذهبي، خصوصا أنه يتواجد في المركز الأول بجانب منتخب البحرين بأربعة نقاط لكل جانب.

مباريات الجولة الثالثة

في مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، تجرى مباراتين وهما مباراة العراق واليمن، بجانب مباراة المنتخبي البحريني والمنتخب القطري.

انتهت نتائج مباريات اليوم في الجولة الأخيرة من المجموعة، بفوز العراق على اليمن بثلاثية نظيفة، وفي اللقاء الثاني تعادل منتخب البحرين مع قطر بهدف مقابل هدف، ليتأهل المنتخب العراقي في المركز الأول والبحرين في المركز الثاني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الف مبروك فوز أسود الرافدين

  2. Avatar of حسين
    حسين يقول

    مبروك المنتخب العراقي فوز علئ قطر