ترتيب مجموعة السعودية في مجموعات كأس الخليج بعد إقصاء المنتخب السعودي

سنعرض عليكم ترتيب مجموعة السعودية الآن في كأس الخليج 2017 بالكويت، وهي المجموعة الأولى من البطولة الخليجية، والتي تعرف تواجد كل من المنتخب السعودي والمنتخب الكويتي صاحب الأرض ومستضيف البطولة، والمنتخب الإماراتي، والمنتخب العماني، ونحن سنعرض عليكم ترتيب المجموعة الثانية في تحديث مستمر، وذلك بعد نهاية كل مباراة من مباريات المجموعة رقم واحد.

كأس الخليج 23

وعرفت المجموعة الأولى اليوم الجمعة إجراء مباراتين وهما مباراة السعودية والكويت، بجانب مباراة الإمارات وعمان، وسنعرض عليكم ترتيب المجموعة بعد التعرف على نتائج مباريات اليوم في البطولة الخليجية.

هذا وقد انتهت نتيجة مباراة السعودية والكويت اليوم في نتائج خليجي 23، بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف السعودية اليوم، كل من اللاعب سلمان المؤشر في الدقيقة الثالثة عشر من اللقاء، وهو الهدف الذي انتهت عليه المباراة في الشوط الأول من اللقاء.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب مختار فلاته هدف السعودية الثاني في الدقيقة 52 من اللقاء، وفي تمام الدقيقة 61 من المواجهة سجل اللاعب عبد الله البريكي هدف الكويت الوحيد، لتنتهي نتيجة مباراة الافتتاح بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الأولى

الآن سنعرض عليكم ترتيب مجموعة السعودية الآن الأولى في تحديث مستمر أثناء مباريات دور المجموعات من كأس الخليج 2017.

المنتخب النقاط عدد المباريات
عمان ستة نقاط ثلاثة مباريات
الإمارات ستة نقاط ثلاثة مباريات
السعودية ثلاثة نقاط ثلاثة مباريات
الكويت نقطة واحدة ثلاثة مباريات

تجرى الآن مباراة الإمارات وعمان ضمن مباريات المجموعة الثانية، وسنقدم لكم تحديث ترتيب مجموعة السعودية بعد نهاية المباراة أيضا.

وفي المباراة الثانية، انتهت نتيجة عمان والإمارات، بفوز الأبيض الإماراتي بهدف دون رد.

تحديث جديد اليوم الإثنين 25-12-2017

انتهت نتيجة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي اليوم، بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف، ليتقاسم المنتخبين نقاط اللقاء.

وتجرى الآن مباراة الكويت وعمان ضن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

انتهت نتيجة عمان والكويت اليوم، بفوز المنتخب العماني بنتيجة هدف دون رد.

في مباريات الجولة الثالثة من المجموعة، انهزم المنتخب الأخضر السعودي ضد عمان بهدفين دون رد، ليودع بذلكم البطولة الخليجية مبكرا، ومن هنا، ستحدون موعد مباريات نصف نهائي كس الخليج العربي.