ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباريات الجولة الأولى في دوري أبطال أفريقيا

أسفرت نتائج مباريات الجولة الأولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا “مجموعة الأهلى” عن خسارة الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد، وفوز الهلال السوداني على فريق بلاتينوم بهدفين مقابل هدف واحد.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباريات الجولة الأولى في دوري أبطال أفريقيا 2 30/11/2019 - 5:53 ص

في المباراة الأولى والتي أقيمت في السودان تمكن فريق الهلال السوداني من الفوز على فريق بلاتينوم بطل زيمبابوي بهدفين مقابل هدف واحد أحرز أهداف الهلال السوداني محمد بيشه في الدقيقتين 24 و66 من المباراة في حين تمكن نيفير تيجيرى من إحراز هدف فريق بلاتينوم في الدقيقة 90 لتنتهى المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الهلال السوداني.

وفي المباراة الثانية بين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي والتي أقيمت على معلب رادس بتونس تمكن النجم الساحلي من تحقيق فوز صعب على الأهلي والذي خاض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أيمن أشرف في الدقيقة 13 من زمن المباراة، تمكن النجم من الفوز على الأهلي بهدف مقابل لاشيء أحرزه اللاعب ياسين الشيخاوى في الدقيق 50 من المباراة.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباريات الجولة الأولي

بعد نتائج الجولة الأولي والتي انتهت بفوز النجم على الأهلي 1-صفر، وفوز الهلال السودان على بلاتينوم 2-1 تصدر فريق الهلال السوداني قمة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه النجم الساحلي التونسي برصيد 3 نقاط، ثم بلاتنيوم بطل زيمبابوي،   ثم الأهلي المصري بدون نقاط.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد مباريات الجولة الأولى في دوري أبطال أفريقيا 1 30/11/2019 - 5:53 ص

ويلتقى الأهلي يوم الجمعة 6 ديسمبر مع فريق الهلال السوداني في القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما يلتقى فريق النجم الساحلي مع فريق بلاتينوم بطل زيمبابوي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.