نتيجة لقاء ليفربول اليوم أمام نيوكاسل السبت 14-9-2019.. وموعد مباراة الريدز القادمة

نتيجة مباراة ليفربول


نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الأسبوع الخامس نستعرضها لكم عبر موقعنا المتميز نجوم مصرية، قبل بداية اللقاء ليفربول في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة بعد فوزه في أول 4 لقاءات من الموسم الجديد، بينما نيوكاسل قبل اللقاء في المركز 14 برصيد 4 نقاط فقط، ونتابع معكم نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل دقيقة بدقيقة.

ليفربول ونيوكاسل

ليفربول الآن اللقاء الذي بدأ في تمام الواحدة والنصف ظهراً طبقاً لتوقيت القاهرة، حيث أعلن المدير الفني لنادي ليفربول عن التشكيل الأساسية للريدز ويقود أوريجي هجوم ليفربول، وضمت التشكيل كل من محمد صلاح وماني أساسيان.

ترتيب ليفربول قبل لقاء اليوم

في إطار الجولة الخامسة من مباريات البريميرليج الموسم الجديد الذي مازال حتى الآن ليفربول في المركز الأول برصيد 12 نقطة بعد الفوز في 4 لقاءات، يُذكر أن ليفربول في مباراته الأخيرة فاز على نظيره بيرنلي بثلاثة أهداف دون مقابل.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل بتقدم الريدز 2-1، حيث تقدم نيوكاسل في بداية اللقاء وتحديداً الدقيقة 7 عن طريق ويليمز، وفي الدقيقة 28 أدرك ساديو ماني للريدز هدف التعادل، وتقدم في ساديو ماني بالهدف الثاني قبل انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بخمسة دقائق، لينتهي الشوط الأول 2-1 لصالح ليفربول.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل الشوط الثاني

انتهي اللقاء بتقدم الريدز 3-1 على نظيره نيوكاسل، حيث أضاف صلاح الهدف الثالث للريدز في الشوط الثاني ليرفع ليفربول رصيد نقاطه في جدول ترتيب البريميرليج إلى النقطة 15 ويُحافظ على صدارته حتى الآن.

موعد مباراة ليفربول القادمة

يخوض ليفربول مباراته القادمة أمام نابولي يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2019 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر في إطار مباريات أبطال أوروبا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.