ترتيب دوري جميل للمحترفين الدوري السعودي لعام 2017


ننشر لكم جدول ترتيب دوري جميل الدوري السعودي بعد نهاية مباريات أمس وبعد تعادل نادي الأهلي السعودي مع نادي الهلال وكانت الأحداث مثيرة للغاية ولكنها انتهت بالتعادل السلبي، ويقترب الدوري من الانتهاء بفارق النقاط واقتراب الهلال السعودي من اللقب، وننشر لكم الآن أخر تحديث خلال هذا الأسبوع من الجولة الثالثة والعشرين.

والجدير بالذكر بأنه أقيمت عده مباريات أمس في دوري جميل، منها مباراة التعاون والنصر والتي انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف،

ترتيب دوري جميل

الفريق عدد النقاط المركز
الهلال 57 نقطة الأول
النصر 49 الثاني
الاتحاد 48 نقطة الثالث
الأهلي 46 الرابع
الشباب 30 نقطة الخامس
الرائد 29 السادس
التعاون 27 نقطة السابع
الاتفاق 26 الثامن
الفيصلي 26 نقطة التاسع
القادسية 24 العاشر
الفتح 22 نقطة الحادي عشر
الباطن 22 الثاني عشر
الخليج 21 نقطة الثالث عشر
الوحدة 17 الرابع عش

وقد امتلئ جمهور نادي الهلال السعودي استاد ملعب الملك فهد الدولي، كما ينتظر الجمهور السعودي حسم الدوري السعودي لنادي الهلال ليحقق طعم الفوز والنصر لكل مشجعيه، والجدير بالذكر أن أخر مباراة قادها نادي الهلال انتهت بالتعادل مع نادي أهلي جدة، كما تمكن نادي الفتح بالفوز على نادي الباطن بثلاثية أمام هدفين في أخر مباراة له.

تابع:

مجلس إدارة نادي الزمالك..يقرر عدم خوض المباراة، والعقوبات المقررة للانسحاب هي

ترتيب الدوري الإيطالي..وملخص أحداث مباراة روما واتلانتا وتألق محمد صلاح

ترتيب الدوري الأسباني.. وملخص أحداث مباراة ريال مدريد وس.خيخون

وبذلك يبفي الهلال السعودي متصدر الدوري بالمركز الأول برصيد 57 نقطة، يليه بالمركز الثاني النصر برصيد 49 نقطة، ويأتي بالمركز الثالث الاتحاد برصيد 48 نقطة، ويبفي نادي الأهلي بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة.

وبذلك يتصدر الهلال الدوري السعودي فيما ب57 نقطة وبفي الأهلي في المركز الرابع عند النقطة 46 أما النصر فقفز للنقطة 49 والتعاون ظل في المركز السابع ب 27 نقطة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.