ننشر ترتيب دوري جميل للمحترفين

تتربع كلمة “ترتيب دوري جميل” ضمن قائمة الترندات الأعلى بحثاً في المملكة العربية السعودية عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بسبب شغب جماهير الكرة المستديرة بالمملكة بمعرفة آخر أخبار فرقهم الوطنية المفضلة التي يشجعونها ويدعمونها في البطولة.

ترتيب دوري جميل

وفي سياق متصل تم يوم أمس السبت 15 إبريل 2017 إقامة مبارتين في إطار إفتتاحيات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الذي بدأ بشكل رسمي، وكانت المباراة الأولى بين فريقي الأهلي والهلال السعودي، وقد قدم كل فريق من الفريقين أفضل ما عنده للفوز في المباراة التي شهدت أحداثها إثارة بالغة، إلا أنها إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

المباراة الثانية ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين كانت بين فريقي النصر والتعاون، تلك المباراة التي بدأت ساخنة منذ الدقائق الأولى لها، وإستطاع خلالها نادي النصر بإحراز هدفين سجل أولهما اللاعب فيكتور إيالا بالدقيقة الخمسون، تلاه اللاعب محمد السهلاوي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه، فيما أحرز نادي التعاون هدف واحد فقط في هذه المباراة بواسطة اللاعب محمد الصعيري.

وبناءاً على تلك المعطيات فإن نادي الهلال يكون في قائمة صدارة الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد نقاط 46 نقطة، فيما إحتل نادي التعاون المركز السابع برصيد قدره 27 نقطة.

ترتيب دوري جميل للمحترفين

ترتيب دوري جميل للمحترفين
ترتيب دوري جميل للمحترفين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.