ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد مباريات الجولة الأولي

نتائج الجولة الأولي من المباريات في المجموعة الثالثة من المجمعات الثمانية لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018، وتضم المجموعة الثالثة منتخب فرنسا الذي حقق لقب بطولة كأس العالم مرة واحدة عام 1998، وأيضا تضم المجموعة الثالثة كل من منتخب الدنمارك، ومنتخب استراليا، ومنتخب بيرو، وهذه المنتخبات الأربعة تتنافس بكل جدية على بطاقة الصعود إلى الدور المقبل من خلال تقديم أفضل طرق اللعب، ولكى يتحقق ذلك لبد من تحقيق الفوز بمباريات الثلاثة أو احتلال قمة المجموعة الثالثة من خلال تجميع النقاط من كل فوز أو تعادل.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كاس العالم روسيا 2018 بعد مباريات الجولة الأولي

وسوف يتأهل المنتخب الذي يجمع أكبر عدد من النقاط في مرحلة المجموعات للدور المقبل، وأيضا المنتخب الذي يليه في عدد النقاط سوف يصعد إلى دور 16، فكل مجموعة من المجاميع الثمانية سوف يصعد منها منتخبين اثنين، وتفضل الفرق أن تكون في أول المجموعة لتلاقى ثاني المجموعة لأنة يكون اقل قوة، ولاكن انتأ اليوم في بطولة كأس العالم التي لا يوجد بها فريق ضعيفة فكل الفرق تبذل قصارى جهدها لبلوغ هدفها المنشود وهو تحقيق اللقب بطولة كأس العالم.

المنتخبات المشاركة في المجموعة الثالثة من كأس العالم روسيا 2018

  1. فرنسا.
  2. الدنمارك.
  3. بيرو.
  4. استراليا.

ترتيب المجموعة الثالثة في الجولة الأولي من كأس العالم

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد مباريات الجولة الأولي 1 18/6/2018 - 11:05 م

  1. المباراة الأولي جمعت بين منتخبين فرنسا واستراليا، وكانت مباراة في غاية الصعوبة على منتخب فرنسا المرشح إلى تحقيق لقب البطولة، فقد احرز المنتخب الفرنسي هدفة الأول في الدقيقة 58 من عمر المباراة من ضربة جزاء، لدرك المنتخب الأسترالي التعادل أيضا من ركلة جزاء في الدقيقة 62، حتى يسجل المنتخب الفرنسي في الدقيقة 80 هدف الفوز بالمباراة ليقتنصف الثلاث نقاط ويحتل صدارة المجموعة الثالثة.
  2. المباراة الثانية: جمعت المباراة الثانية في المجموعة الثالثة منتخب بيرو ومنتخب الدنمارك، وبعد أهدار منتخب بيرو العديد من الفرص وركلة جزاء، احرز اللاعب يوسف بولسن هدف الدنمارك الوحيد في الدقيقة 59 من عمر المباراة، الهدف الذي أدي إلى رفع نقاطه إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة، وحاول منتخب بيرو ادارك التعادل ولاكن بدون جدوى.


اترك تعليقاً