ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على بيراميدز 2-صفر

انتهت مباريات الأسبوع السابع في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث أقيمت اليوم الخميس 12 ديسمبر 3 مباريات، حيث تعادل الاتحاد السكندري مع طنطا بدون أهداف، ثم فاز المقاولون العرب على المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه محمد سمير من ضربة جزاء، وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على بيراميدز  بنتيجة 2- صفر أحرز أهداف الزمالك مصطفي محمد من ضربة رأس ومحمود علاء من ضربة جزاء.

ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على بيراميدز 2-صفر 2 12/12/2019 - 9:31 م

وكانت نتائج مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري قد أسفرت عن فوز إنبي على الجونة 4-1 أحرز أهداف إنبي رامى صبري هدفين، ومحمد شريف، ومحمد رزق، بينما أحرز هدف فريق الجونة عمرو عبد الفتاح عموري.

وتعادل الإنتاج الحربي مع سموحة بهدف لكل منهما، أحرز هدف سموحة ناصر ماهر، بينما أحرز هدف الإنتاج الحربي باسم مرسي، وتعادل حرس الحدود مع نادي مصر بدون أهداف، وتمكن الإسماعيلي من تحقيق الفوز على فريق مصر للمقاصة بنتيجة 2-صفر أحرز هدفي الإسماعيلي محمد الشامي ومحمد هاشم.

وفاز الأهلي على وادى دجلة بنتيجة 3- صفر أحرز أهداف الأهلي رمضان صبحي، ووليد أزارو، وأحرز الهدف الثالث اللاعب أحمد الشيخ، وبهذا الفوز  يكون فريق الأهلي قد حقق خمس انتصارات متتالية في الدوري المصري والعلامة الكاملة، ومؤجل له مباراتين الأولى مع الزمالك والثانية مع المصري البورسعيدي.

ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على بيراميدز

بعد انتهاء مباريات الأسبوع السابع يتصدر المقاولون العرب قمة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، يليه الاتحاد السكندري برصيد 14 نقطة من 7 مباريات، ثم الزمالك في المركز الرابع برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، يليه بيراميدز  في المركز الخامس برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، ثم كل من سموحة، وحرس الحدود، والإسماعيلي برصيد 10 نقاط لكل منهم.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد نتائج الأسبوع السابع كاملة

ترتيب الدوري المصري عقب فوز الزمالك على بيراميدز 2-صفر 1 12/12/2019 - 9:31 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.