ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز وأسوان والقمة حمراء


جدول ترتيب الدوري المصري تغير كثيراً بعد مباريات الجولة السادسة، حيث أقيمت حتى الآن 5 مباريات ضمن الأسبوع السادس في الدوري العام المصري شهدت العديد من المفاجآت أهمها فوز إنبي متذيل الجدول على الزمالك وتحقيق نادى أف سي مصر أول فوز له الدوري العام على وادى دجلة، ثم تحقيق أسوان مفاجأة بالتعادل مع بيراميدز.

وبدأت نتائج الأسبوع السادس من الدوري المصري بفوز إنبي على الزمالك 2-1 أحرز أهداف إنبي محمد بسيونى في الدقيقة الأولى، ومحمد شريف في الدقيقة 91 من زمن المباراة بينما أحرز هدف الزمالك محمود علاء من ضربة جزاء، وفاز نادى مصر على وادى دجلة بهدف دون رد.

وفاز حرس الحدود على مصر للمقاصة 2-1 أحرز هدفي حرس الحدود عمرو الحلواني، وأحمد شرويدا، بينما أحرز هدف مصر للمقاصة أيد موسيس، وتمكن طنطا من تحقيق تعادل قاتل مع سموحة في الوقت الضائع بهدفين لكل منهما سجل هدفي سموحة حسام حسن، بينما أحرز هدفي طنطا إسلام فؤاد ومحمد جمال ميدو.

وتمكن أسوان من تحقيق التعادل مع بيراميدز بنتيجة 2 – 2  أحرز هدفي بيراميدز جون أنطوى، ومحمد فاروق، وأحرز هدفي أسوان أوميد أوكرى، تقام غداً الخميس 28 نوفمبر مباراة طلائع الجيش مع الإنتاج الحربي في الخامسة مساءً، بينما تقام يوم الجمعة 29 نوفمبر مباراة المقاولون العرب مع الجونة في الخامسة مساءً، ويوم السبت 30 نوفمبر مباراة الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز وأسوان

بعد تعادل بيراميدز على أسوان وتأجيل مباراة الأهلي مع المصري يتصدر الأهلي قمة الدوري المصري برصيد 12نقطة، يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ثم المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، يليه الزمالك في المركز الرابع برصيد 10 نقاط، ثم حرس الحدود الخامس برصيد 9 نقاط، يليه كل من المصري، والاتحاد السكندري، ومصر للمقاصة برصيد 7 نقاط لكل منهم.

يأتي في الترتيب بعد ذلك كل من سموحة، وطنطا، والإسماعيلي، والإنتاج الحربي، ونادي مصر، برصيد 6 نقاط لكل منهم، ثم أسوان في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، يليه كل من الجونة وإنبي برصيد 4 نقاط، ثم في مؤخرة الدورى طلائع الجيش، ووادى دجلة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

ونعرض جدول ترتيب الدوري المصري كاملاً بعد المباريات التي أقيمت في الأسبوع السادس

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل بيراميدز وأسوان والقمة حمراء 1 27/11/2019 - 7:06 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.