ترتيب الدوري المصري بعد تحقيق نادى مصر فوزه الأول على وادى دجلة


أقيمت فى الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 11 مباراة نادى مصر مع وادى دجلة ضمن مباريات الأسبوع السادس فى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وقد حقق فريق نادى مصر فوزاً تاريخياً بنتيجة 1-صفر على فريق وادى دجلة فى الوقت بدل الضائع.

لم يحقق نادى أف سي مصر أي فوز فى الدوري الممتاز من قبل حيث أنها المشاركة الأولي له فى الدوري الممتاز فى تاريخه ليفوز فريق أف سي مصر على حساب وداى دجلة ويحصل على ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى 6 نقاط وأبعدته عن مؤخرة الترتيب فى الدوري الممتاز.

جاء فوز فريق أف سى مصر فى الدقيقة 91 من زمن المباراة بعدما تسببت كرة فى ارتباك فى خط دفاع وداى دجلة قبل أن تسفر عن هدف المباراة، وكان فريق أف سي مصر قد حقق مفاجأة من قبل بالتعادل الإيجابي مع الزمالك وصيف الدوري الموسم الماضي بنتيجة 1-1.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز فريق أف سي مصر على وادى دجلة

يتصدر الأهلى قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، يليه بيراميدز برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، ثم المقاولون العرب برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، ثم الزمالك فى المركز الرابع برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، ثم كل من المصري، والاتحاد السكندري، ومصر المقاصة برصيد 7 نقاط لكل منهم.

يأتي فى الترتيب بعد ذلك كل من حرس الحدود، والإسماعيلي، والإنتاج الحري، ونادى مصر برصيد 6 نقاط لكل منهما، ثم بعد ذلك كل من سموحة وطنطا برصيد 5 نقاط لكل منهما، وبعدهم فى الترتيب كل من أسوان، والجونة، وإنبي برصيد 4 نقاط لكل منهم، ثم فى المركزين الأخيرين كل من طلائع الجيش، ووادي دجلة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز نادى مصر على وادى دجلة

ترتيب الدوري المصري بعد تحقيق نادى مصر فوزه الأول على وادى دجلة 1 26/11/2019 - 7:41 م


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.