ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن في الأسبوع الحادي والعشرين

ننشر لكم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حتى الآن في إطار مباريات الجولة الأسبوع الحادي والعشرين من عمر الدوري واحتدام الصراع بين الفرق المنافسة، حيث يحتل النادي الأهلِي “القلعة الحمراء” المركز الأول في الصَدارة برَصيد 52 نقطة حتى الآن، حققها النادي الأهلي بعدما خاض حتى الآن 20 مباراة وتمكن من الفوز فيها في 16 مباراة، وتَعادل في 4 مباريات أخرى ولم يخسر أي مباراة.

ترتيب الدوري المصري الممتاز حتي الآن

تحديث جدول ترتيب الفرق في الدوري المصري الممتاز منذ بداية الدوري وحتى الآن

أما المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري حتى الآن فهو من نصيب فريق مصر المقاصة والذي يمتلك 42 نقطة حققها بعد ما لعب 19 مباراة فاز فيها في 13 مباراة بينما تعادل في 3 مباريات وخسر 3 مباريات، أما القلعة البيضاء “نادي الزمالك” فيحتل المركز الثالث في ترتيب القائمة حتى الآن برصيد 40 نقطة من عدد 18 مباراة خاضها الفريق، تمكن من الفوز فيها في 12 مباراة بينما تعادل في 4 مباريات وخسر مبارتين، ويأتي في المركز الرابع حتى الآن نادي المصري برصيد 37 نقطة حققها سموحة بعد ما خاض 19 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباريات بينما تعادل مباراة واحدة وخسر 6 مباريات.

أما المركز الخامس في الترتيب فهو من نصيب نادي سموحة والذي يمتلك 36 نقطة، حيث لعب المصري 20 مباراة منذ بدء الدوري حقق الفوز فيها في 10 مباراة، وتعادل في 6 مباريات،  بينما خسر 4 مباريات.

ويأتي نادي طلائع الجيش في المركز السادس في ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 30 نقطة، وخاض طلائع الجيش 19 مباراة منذ بداية الدوري، تمكن من تحقيق الفوز في عدد 8 مباريات بينما استطاع أن يتعادل في 6 مباريات وخسر خمسة مباريات.

وفي المركز السابع يأتي بتروجيت والذي حقق 30 نقطة من 20 مباراة خاضها منذ بداية الدوري، وتمكن من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات أخري.

أما المقاولون العرب فقد جاء في المركز الثامن في الترتيب حتى الآن برصيد 27 نقطة، خاض المقاولون العرب حتى الآن 20 مباراة وفاز في 8مباريات منها بينما خسر 9 مباريات وتعادل 3 مباريات أيضاً.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز التاسع حتى الآن برصيد 26 نقطة، تمكن الدراويش من الفوز في 7 مباريات من أصل 20 مباراة وتعادلوا 5 مباراة بينما خسروا 8 مباريات حتى الآن.

ونختم ترتيب الدوري المصري الممتاز حتى الآن بنادي “وادي دجلة” والذي احتل المركز العاشر حتى الآن في الترتيب برصيد 25 نقطة بعد خوض 20 مباراة، تمكن فيها من الفوز في 6 مباريات، وتعادل 7 مباريات بينما خسر 7 مباريات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.