ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات السبت 1 ابريل 2017


نعرض لكم تقرير عن ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، لقد انتهت امس عدد من مباريات الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الإنجليزي، حيث شهدت الجولة إثارة كبيرة ونتائج هامة تسببت في تغيير مجريات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تلقى متصدر الدوري الإنجليزي نادي تشيلسي الإنجليزي الهزيمة الأولى في الدور الثاني أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في مباراة غريبة وقوية للغاية.

كما واصل نادى توتنهام الإنجليزي مطاردة نادي تشيلسي وذلك للحصول صدارة الدوري، حيث تمكن من الفوز على نظيرة نادي بيرنلي بهدفين نظيفين دون رد ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر إلى سبع نقاط فقط، بينما واصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أداءه الضعيف حيث أنه تعادل أمام نادي وست بروميتش ألبيتون بدون أهداف وذلك على ملعب أولد ترافورد.

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات السبت 1 ابريل 2017
ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات السبت 1 ابريل 2017

بينما واصل نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الماضي، صحوته الكبيرة عقب رحيل المدرب رانيري عن الفريق حيث تمكن من الفوز على نادي ستوك سيتي بهدفين نظيفين دون رد وتحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي.

ويستأنف غدا مجريات الدوري الإنجليزي من جديد في الجولة الـ 30 من مباريات الدوري، حيث ينتظر العالم أجمع قمة مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف نادي آرسنال الإنجليزي نظيرة نادي مانشستر سيتي وذلك على ملعب الإمارات معقل المدفعجية، ويلتقى ايضا نادي سوانزي سيتي مع نظيرة نادي ميدلزبره في الجولة نفسها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.