جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات اليوم، وروما يقترب من المركز الثاني

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباريات الاسبوع 35 من الدوري الإيطالي الدرجة A، وانتهت مباراة روما ونابولي منذ قليل والتي نجح فيها روما في تحقيق فوز ثمين زاد رصيد نقاطه إلى 71 نقطة بينما تجمد رصيد نابولي عند 73 نقطة، يفصل بينه وبين روما نقطتان فقط.

ترتيب الاندية في الدوري الايطالي

وساهم اللاعب المصري المتألق في صناعة هدف روما الوحيد في شباك نابولي، ليحرزه راديا ناينجولان في وقت قاتل في الدقيقة 89 من المباراة.

ولم يحالف الحظ محمد صلاح في مباراة اليوم على الرغم من توفر أكثر من فرصة له للتسجيل، واكتفي بشرف صناعة هدف فريقه الغالي الذي رفع رصيده إلى 71 نقطة.

يوفنتوس تربع على عرش الدوري الإيطالي برصيد 85 نقطة، وهو ما يجعله يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا – دور المجموعات، ثم يحل في المركز الرابع فريق انتر ميلان برصيد 64 نقطة بفارق 7 نقاط عن المركز الثالث الذي يسعى روما للإبتعاد عنه وخطف المركز الثاني من نابولي.

ومع ذلك فإن سعي روما لا يتوقف على فوزه في المباريات القادمة فحسب، وإنما على آداء نابولي أيضا، فهزيمة واحد تكفي روما ليخطف المركز الثاني منه، أو التعادل في مباريتان على الأقل، فهل ينجح سعي روما في اللحاق بالمركز الثاني، أم أنه تأخر كثيرا؟.

ويأتي فيورنتينا في المركز الخامس برصيد 59 نقطة، ثم ميلان في المركز السادس برصيد 53 مع الإشارة إلى أنه لم يلعب مباراة اليوم حتى الآن، ثم ساسولو في المركز السابع برصيد 52 نقطة، وكييفو فيرونا في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، ثم لاتسيو في المركز التاسع برصيد 48 نقطة، وجنوي في المركز العاشر برصيد 43 نقطة.

نجح فريق هيلاس فيرونا الإيطالي الهابط إلى الدرجة B من الدوري الإيطالي، في تحقيق فوز على فريق ميلان، سادس الترتيب في جدول مراكز الدوري الايطالي، ليظل ترتيب ميلان ثابتا على 53 نقطة.

وبذلك ينتهي جدول ترتيب الدوري الإيطالي على هذا الشكل بعد إنتهاء جميع مباريات الأسبوع 35، ولننظر وننتظر ما يخبئه الأسبوق القادم من مفاجئات.

فوز روما على نابولي 

يعتبر الفوز القاتل الذي حققه روما على نابولي اليوم هو إداء لفريق يوفنتوس المتربع على المركز الأول في الدوري الايطالي، وذلك بعدما قطع روما على نابولي الأمل في إحتمالية الوصول إلى المركز الأول.

يتبقى الآن ثلاث مباريات فقط قادمة لكافة فرق الدوري الإيطالي، وسيسعى فيها روما للقتال من أجل الحصول على المركز الثاني، بينما سيقاتل نابولي في جهة أخرى للحفاظ على مركزه الذي أصبح مهددا من قبل روما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.