ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الرابعة عشرة

انتهت الجولة الرابعة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز بعدد من الأهداف والنتائج المثيرة ولكن لم يتغير شكل ترتيب فرق الدوري كثيرا فما زال مانشستر سيتى متصدر الدوري يليه ليفربول الوصيف وحل تشيلسى في المركز الثالث.

الدوري الإنجليزي الممتاز

استمر مانشيسر سيتى في طريق الانتصارات بفوزه على بورنموث 1/3 ويحافظ على صدارة الدوري، واستطاع ليفربول اقتناص الثلاث نقاط في الوقت بدل من الضائع بهدف قاتل في شباك ايفرتون، وفي مباراة درامية فاز ارسنال بنتيجة 2/4 على حساب توتنهام.

كما استمر تشيلسى في تحقيق نتائج إيجابية بالفوز على فولهام 0/2، بينما سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ساوثهامتون بهدفين لكل منهما.

وبعد انتهاء الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لم يتغير شكله كثيرا عن الأسبوع السابق ماعدا صعود ارسنال إلى المركز الرابع بعد فوزه على توتنهام الذي احتل المركز الخامس.

حافظ مانشستر سيتى على صدارة الدوري برصيد 38 نقطة بعد أن حقق 12 فوز و2 تعادل بدون هزيمة حتى الآن، يليه ليفربول في المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعد أن حقق 11 فوز و3 تعادل، وحل تشيلسى في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد أن حقق 9 فوز و3 تعادل وخسارة واحدة.

صعد ارسنال إلى المركز الرباع برصيد 30 نقطة بعد أن حقق 9 فوز و3 تعادل و2 هزيمة، وجاء توتنهام في المركز الخامس برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن ارسنال بعدد 10 فوز و4 هزائم.

واليكم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة الرابعة عشرة كاملا :

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد