موعد مباراتي ريال مدريد وبرشلونة اليوم وترتيب الدوري الإسباني

حقق نادي ليفانتي فوزاً على نادي ريال سوسيداد، مساء يوم الخميس في المباراة التي جمعت بينهما، وانتهت بفوز ليفانتي 3 أهداف مقابل لاشيء، في نهاية الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. ترتيب الدوري الإسباني

ترتيب الدوري الإسباني ومباريات اليوم

يتصدر نادي برشلونة، والذي يقدم عروضاً قوية حتى الآن، ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن حافظ على انتصاراته، بفوزه في المباراة الخامسة له على التوالي، وحقق بذلك رصيد 15 نقطة، بفارق النقطتين عن نادي اشبيلية، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني

فريق متألق وفريق متراجع في ترتيب الدوري الإسباني

وفي الوقت الذي يشهد تألق للبلوجرانا خلال مبارياته حتى نهاية الجولة الخامسة، وتصدره ترتيب الدوري الإسباني، يشهد نادي ريال مدريد تراجع في الأداء العام للفريق، وبل زاد الأمر صعوبة تراجعه إلي المركز الثامن من ترتيب الدوري الإسباني، بعد هزيمته أمام نادي ريال بيتيس بهدف في الوقت القاتل من عمر المباراة على أرضية ملعبه، واكتفاءه بثماني نقاط فقط.

نتائج المباريات - ترتيب الدوري الإسباني

أخبار تعاقدات وصفقات جديدة بالدوري الإسباني

وبحسب صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية، يسعى النادي الملكي إلي تدعيم صفوف مهاجميه في الفترة القادمة، من خلال ضم اللاعب السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، والذي يسعى نادي برشلونة أيضاً خلفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحتى الآن لم يحسم أمر تجديد التعاقد مع ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول، في ظل الظروف التي يشهدها اقليم كاتالونيا من مطالبات بالإستقلال عن اسبانيا، ورغبة نادي مانشستر سيتي في ضم اللاعب لصفوفة.

مباريات اليوم من الدوري الإسباني

يواجه اليوم نادي أتلتيكو مدريد، نادي اشبيليه في مباراة الذهاب التي تجمع بينهما على أرضية ملعب واند ميتروبوليتاتو، في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

ويواجه نادي ريال مدريد، نادي ديبورتيفو ألافيس في مباراة الذهاب التي تجمع بينهما على أرضية ملعب مينديزوروزا، في تمام الساعة الرابعة والربع.

وعن تشكيل النادي الملكي اليوم في حراسة المرمي كيلور نافاس، وفي الدفاع راموس وناتشو وكارفاخال وفاران، وفي خط الوسط ايسكو وكاسيميرو ومودريتش واسينسيو، وفي الهجوم جاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

بينما يواجه نادي مالاجا نادي اتلتيتك بلباو في مباراة الذهاب أيضاً التي تجمع بينهما على أرضية ملعب ملعب لا روزاليدا، في تمام الساعة السادسة والنصف.

بينما عشاق البلوجرانا على موعد مع مباراة برشلونة مع نادي جيرونا على أرضية ملعب مونتيليفي في تمام الساعة 8.45 من مساء اليوم، وتبث المباراة على قناة beinsport HD3، ويعلق عليها يوسف سيف.

وعن تشكيل برشلونة المتوقع في حراسة المرمي تيرشتيجن، وفي الدفاع أومتيتي، وبيكيه، وروبرتو، والبا، وفي الوسط بوسكيتس، وباولينو، وراكديتش، وفي الهجوم سواريز، ودلوفو، وليونيل ميسي. ترتيب الدوري الإسباني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.