ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وتعادل ريال وأتلتيكو مدريد


اشتعلت المنافسة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز “لا ليجا”، وخاصة الصراع على الصدارة وفي المربع الذهبي الذي يضم الثلاثة الكبار في إسبانيا وهم ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، بعدما لعبوا مبارياتهم في الجولة السابعة وتقدم برشلونة أكثر في المراكز بتحقيقه الفوز في اللقاء الأخير الذي لعبه، وتعادل الريال وأتلتيكو في دربي مدريد، وينشر موقع نجوم مصرية في هذا التقرير لعشاق كرة القدم العالمية في الوطن العربي جدول ترتيب الدوري الإسباني.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

رغم تعادل ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعتهما مساء السبت 28 سبتمبر، استمر ريال مدريد متربعا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة استطاع الفريق الملكي الحصول عليها من سبع مباريات لعبها حتى الآن فاز في أربعة منها وتعادل في ثلاثة.

ويطمح نادي ريال مدريد في استعادة أمجاده بعد الموسم الكارثي الذي عاشه العام الماضي والخروج من دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر بالإضافة إلى خسارة الدوري الإسباني والاكتفاء بالتواجد في المركز الثالث لصالح برشلونة، ورحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو.

واستعاد ريال مدريد مدربه السابق صاحب الإنجاز التاريخي بالحصول على دوري أبطال أوروبا لثلاث نسخ متتالية، زين الدين زيدان، للعودة لمنصات التتويج مرة أخرى، وأبرم العديد من الصفقات القوية على رأسها لاعب تشيلسي السابق، النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وفي مفاجأة غير متوقعة يحل نادي غرناطة في المركز الثاني خلف ريال مدريد برصيد 14 نقطة من سبع مباريات، حيث فاز في أربعة، وتعادل في اثنتين، وخسر لقاء وحيد.

ويأتي في المركز الثالث فريق أتلتيكو مدريد بنفس رصيد غرناطة من النقاط، الذي يتفوق على فريق العاصمة بفارق الأهداف.

أما بطل النسخة السابقة من البطولة نادي برشلونة فيحل في المركز الرابع برصيد 13 نقطة تحصل عليها بالفوز في أربعة مباريات وخسارة اثنتين، والتعادل في واحدة.

ويتذيل جدول ترتيب الدوري الإسباني نادي ليجانيس الذي خسر خمس مباريات من أصل سبع لعبها حتى الآن في النسخة الحالية من بطولة الدوري، وتعادل في مباراتين فقط.

وفي المركز التاسع عشر يحل نادي مايوركا الذي حقق انتصارا وحيدا في ست مباريات، وتعادل في أخرى، وخسر أربعة لقاءات.

وضمن مراكز الهبوط وفي المركز الثامن عشر يتواجد نادي إسبانيول الذي خسر ثلاث مباريات من ست، وتعادل في اثنتين وفاز في واحدة.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وتعادل ريال وأتلتيكو مدريد 1 29/9/2019 - 1:40 ص ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وتعادل ريال وأتلتيكو مدريد 2 29/9/2019 - 1:40 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.