ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يواصل الصدارة ويقترب من حسم الدوري

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري المصري الممتاز في الجولة الخامسة والعشرون التي انطلقت أمس، حيث تقام مباراتين ناريتين في الجولة الحالية، ويستضيف نادي بتروجيت الأول لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، نادي الزمالك الأول لكرة القدم، ويحل نادي النصر الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيرة النادي الأهلي المصري في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب القاهرة الدولي معقل النادي الأهلي.

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يواصل الصدارة ويقترب من حسم الدوري 1 19/2/2018 - 4:51 م

وشهدت مباريات الجولة الخامسة والعشرون أمس، هزيمة النادي الإسماعيلي وصيف الدوري المصري أمام نظيرة نادي إنبي بهدفين نظيفين، كما تم تأجيل مباراة المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري بسبب مشاركة النادي المصري في مباريات الكونفدرالية الأفريقية، وجاءت هزيمة النادي الإسماعيلي مفاجآة لكافة جماهير الكرة المصرية.

ترتيب الدوري المصري

ويواصل النادي الأهلي المصري صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة كاملة، حيث حقق المارد الأحمر 20 انتصار وثلاث تعادلات وتلقى خسارة وحيدة، ويقترب النادي الأهلي من حسم البطولة للموسم الثاني على التوالى، ويحل في المركز الثاني النادي الإسماعيلي أقرب المنافسين للنادي الأهلي برصيد 46 نقطة، بينما يحل النادي المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة في الجولة الحالية، ويحل النادي الزمالك في المركز الرابع بنفس الرصيد.

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

وشهد الدوري المصري في الموسم الحالي، منافسة قوية في الدور الأول بين كافة الفرق وحسمت للنادي الأهلي المصري، بينما المنافسة حالياً اشتعلت بين الزمالك والمصري البورسعيدي والإسماعيلي على وصافة الدوري المصري والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم الكروي المقبل.

ويحاول نادي الزمالك المصري الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشواره من أجل العودة إلى المنافسة على وصافة الدوري المصري في الموسم الكروي الحالي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.