التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018 – وموعد مباراة الهلال والاهلي القادمة فى الجولة ال12

تابع معكم ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، بعد منافسات الجولة الحادية عشر في الدوري السعودي للمحترفين وسط منافسات شرسة من الفرق السعودية ، حيث يبحث كل فريق عن الفوز في المباريات المرتقبة لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين الترتيب بين فرق الدوري الذي يتصدره فريق الاهلى السعودى برصيد 24 نقطة بعد خوضه 11 جولات ويأتي بعده  الهلال   برصيد 20 نقطة وهو ما يضاعف جو المنافسة والإثارة بين الفرق.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الآن

بعد ان انتهت ايام مباريات الجولة الحادية عشر ننشر لكم ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، وهو كالاتى، يحتل الأهلى المركز الأول بعد فوزه على القادسية بثلاثية نظيفة،  وارتفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما يظل الهلال متربعا على المركز الثانى برصيد 20 نقطة فقط، بالإضافة إلى وجود مباريات مؤجلة أمام الفيصلي والباطن من ضمن مباريات الاسبوع السادس والرابع، ويأتى فى المركز الثالث نادى النصر.

نتائج مباريات الجولة الحادية عشر ، كيف كانت نتيجة فريقك هذا الاسبوع؟

ترتيب هدافي الدوري السعودي دوري جميل السعودي للمحترفين

ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، نجح  السوري عمر السومة لاعب الاهلى، من التربع على المركز الأول بعد ان سجل عشرة أهداف كاملة فى 8 مباريات، وتزداد المنافسة بين كلا من هزاع الهزاع لاعب الاتفاق  ومحمد السهلاوي لاعب النصر  ورونى فرنانديز لاعب الفيحاء حيث سجل الثنائي .

القنوات الناقلة لمباريات الجولة التاسعة بالدوري السعودي

وتنقل مجموعة قنوات ام بي سي الرياضية Mbc Pro Sports جميع مباريات الدوري السعودي حيث تعاقدت القناة علي حقوق النقل الحصري لدوري عبد اللطيف جميل لتحقيق المتعة والاثارة للجماهير التي تابعت الجولات الأولى وحتى بداية انطلاق الجولة 11.

جدول مباريات الجولة الثانية عشر

تبدأ الجولة الثانية عشر يوم الاربعاء القادم 29 نوفمبر مباراة الرائد والفيحاء  وتقام مباراة الهلال والاهلي  فى الاول من ديسمبر المقبل

نتابع معكم خلال الأيام القادمة نتائج مباريات الجولة التاسعة من دورى المحترفين السعودي فى موسمه الجديد 2018 بالإضافة إلى ترتيب الفرق ترتيب هدافى الجولة فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.