ترتيب الأهلي في الدوري المصري وموعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز

يرغب عشاق النادي الأهلي بكل مكان في التعرف على ترتيب الأهلي في الدوري المصري وموعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز، فقد انتهت الجولة 22 من الدوري المصري 2022، واشتعلت المنافسة بين فريق الزمالك المتصدر لجدول ترتيب الدوري بعد الفوز بالأمس على فريق البنك الأهلي وتصدره جدول الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني بجدول الدوري المصري 2022 برصيد 46 نقطة، بعد أن فاز أيضًا عل فريق إيسترن كومبني بفارق نقطتين عن فريق الزمالك.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ترتيب الاهلي في الدوري المصري اليوم 

أما عن ترتيب الأهلي في الدوري المصري، فقد خاض فريق الأهلي المصري مباراة قوية بالأمس أمام فريق المحلة العنيد، وفاز فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف، وبهذا يكون فريق الأهلي بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري 2022 بعد الجولة 22 من الدوري المصري، ورصيد الأهلي من النقاط هو 44 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر، لكن يتبقي للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة، وفي حالة فوز الأهلي سيتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط عن فريق الزمالك المتصدر الآن.

الأهلي يواجة بيراميدز الأحد القادم
الأهلي يواجة بيراميدز الأحد القادم

جدول ترتيب الدورى المصرى 2022 بعد الجولة 22

جاء جدول ترتيب الدوري المصري كالأتي :

  • تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 من 22 مباراة، حيث فاز بـ 15 مباراة وتعادل بثلاث مباريات وخسر 4 مباريات
  • يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 46، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات.
  • ترتيب الأهلي في الدوري المصري اليوم، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري بعد الجولة 22 برصيد 44 نقطة، لكن لعب الأهلي 19 مباراة فقط، وفاز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وتلقى هزيمة واحدة .
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الجولة 22
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الجولة 22

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز

يستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في كأس مصر نسخة 2021، وكان فريق الأهلي قد فاز على فريق إنبي بدور الـ16 وتأهل فريق بيراميدز لنفس الدور بعد الفوز على سموحة، وسيواجه الفائز من المباراة بين الأهلي وبيراميدز فريق بتروجيت بنصف النهائي من نسخة كأس مصر، تلك النسخة القديمة من العام الماضي، والتي لم تكتمل بعد.

مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز في كأس مصر

  • ستقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد القادم الموافق 26 يونيو 2022، وسوف تنطلق المباراة الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة  10:30 بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن تلك النسخة القديمة من كاس مصر 2021 تأهل فيها فريق الزمالك لنهائي تلك النسخة، بعد فوزه على فريق أسوان بمباراة قبل النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.