تذاكر كأس العالم روسيا 2018 تلقى إقبالا كبيرا على الشراء

بدأت تذاكر كأس العالم روسيا 2018 مرحلتها الأولى لعشاق كرة القدم حول العالم. وقد لاقت التذاكر إقبالا كبيرا من محبى الساحرة المستديرة في روسيا، والجماهير حول العالم. وينتظر الجميع قرعة بطولة كأس العالم روسيا 2018 الكروى، والتي ستجرى فعاليات القرى في الأول من شهر ديسمبر المقبل لتحديد مباريات البطولة. سيشارك في البطولة 32 فريقا تتنافس جميعها من أجل الحصول على اللقب الأكثر شعبية في مسابقات كرة القدم.

تذاكر كأس العالم روسيا 2018 تلقى إقبالا كبيرا على الشراء 1 29/11/2017 - 8:37 م

تذاكر كأس العالم روسيا 2018

في المرحلة الأولى من بيع تذاكر كأس العالم تم تخصيص 742.760 تذكرة. بدأت طلبات التذاكر من قبل الجماهير الروسية. ارتفع الطلب على تذاكر كأس العالم تدريجيا ووصل إلى 47%، ومن أكثر الدول إقبالا على الشراء كل من الولايات المتحدة، والبرازيل، وألمانيا، والصين، الأرجنتين، أستراليا، وإنجلترا. وأكدت النتائج أن هناك إقبالا كبيرا على شراء تذكار وفقا لما صرح به فالك إيلر، رئيس قسم التذاكر لمنظمة الفيفا. أضاف “فالك”: نحن سعداء للغاية بنتائج المبيعات في المرحلة الأولى. وتستمر المرحلة الثانية لبيع تذاكر البطولة في الخامس من ديسمبر، وستتوفر نذاكر الفئة 4 والمخصصة للجماهير الروسية. ويمكن للجماهير شراء تذاكر المباريات الفردية على الموقع الخاص بالفيفا وذلك حتى 31 يناير المقبل 2018.

كأس العالم روسيا 2018
الجماهير الروسية تستعد للمونديال

فئات تذاكر البطولة 

سيكون هناك تذاكر مشروطة للمشجعين، وهذا النوع من التذاكر يشترط بتأهل المنتخب إلى الأدوار اللاحقة بالبطولة. كما توفر روسيا تذاكر الوصول الخاص وهى مخصصة لفئات ذوى الإحتياجات الخاصة، والأشخاص الذين يعانون من السمنة، ومستخدمى الكرسى المتحرك لتسهيل الحركة على من يعانون من قلة الحركة ويعانون من إصابات طبية متعلقة بالحركة.

طريقة الشراء والدفع

يتم شراء تذاكر كأس العالم روسيا 2018 عن طريق الموقع المخصص للفيفا. ويتم الدفع عن طريق كارت الدفع المباشر الفيزا للجماهير الروسية. وأتاحت روسيا أيضا للجماهير خارج روسيا إماكنية الدفع عن طريق بنوك تحويل المال العالمية لشراء تذاكر البطولة.

مزايا للمشجعين في مونديال روسيا 2018

يمكن للجماهير الحصول على بطاقة المشجعين بعد التقدم للحصول عليها وذلك بعد استلام بريد إلكترونى. واشترطت السلطات الروسية هذا الأمر لحضور مباريات كأس العالم روسيا 2018 وسيتم منح تذكرة سارية بجانب بطاقة المشجعين. من مزايا هذه البطاقة دخول الإتحاد الروسى بدون تأشيرة، والتنقل بوسائل المواصلات العامة مجاناً أيام المباريات. يمكن الحصول على بطاقة المشجع من من خلال الموقع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.