تدشين باقة قنوات “أون تايم سبورتس” الرياضية الفضائية المفتوحة

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية بأنه اعتباراً من أول عام 2020 سيتم تدشين باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة من قناة “أون تاسم سبورتس” ON Time Sports مع بداية عام 2020.

تدشين باقة قنوات "أون تايم سبورتس" الرياضية الفضائية المفتوحة 1 16/11/2019 - 1:42 م

وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام بأن باقة القنوات الرياضية الجديدة سوف تنطلق مع بداية عام 2020 وأنه سوف يتم ضم قنوات On Sports وآلتي انطلقت في نهاية عام 2016 وحققت نجاح كبير مع قناة “تايم سبورت” Time Sport الفضائية.

وكانت قناة أون سبورت On Sport قد حققت نجاح كبير كواحدة من أفضل القنوات الرياضية المفتوحة في مصر والشرق الأوسط، وكذلك حققت قناة “تايم سبورت” Time Sport التي انطلقت أثناء بطولة الأمم الأفريقية 2019 نجاح رائع من حيث المحتوى الأفضل والمتطور على شاشة التليفزيون المصري.

ويأتي انطلاق باقة القنوات الرياضية المفتوحة الجديدة “أون تايم سبورتس” ON Time Sports في إطار تفعيل البروتوكول المبرم بين كل من تامر مرسي رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ حسن زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

وسوف تعمل قنوات “أون تايم سبورت الرياضية” على تطور القنوات الموجودة بالفعل في قنوات “تايم سبورت” وقنوات ” أون سبورت” للاستفادة من الكوادر الموجود والمتميزة بهدف تقديم محتوى ممتاز ومطور والحصول على حقوق البث الحصرية والفضائية المتميزة للمشاهد المصري والعربي.

وأكد كل من الأستاذ حسن زين، والأستاذ ماهر مرسي بأن قنوات “أون تايم سبورتس” الجديدة ستعمل على التركيز على الوصول للمشاهد بصورة متميزة من خلال بنية أساسية قوية وفريق عمل من المحترفين في المجال الرياضي في مصر والشرق الأوسط، وأنه سيتم تعيين شركة POD كوكيل أغلامي لمجموعة القنوات الفضائية الرياضية الجديدة لضمان استقلالية القرارات في الحصول على حقوق البث الفضائية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.