الغيابات تضرب صفوف النادي الأهلي في غياب “البدري”

لليوم الثاني على التوالي يتغيب اللاعب النيجيري “جونيور أجايي” مهاجم النادي الأهلي عن تدريبات الأهلي وذلك بعد أن كان مقرراً له المشاركة بالتدريبات مساء اليوم الأثنين.

تدريبات الأهلي

يذكر أن الجهاز الفني بالنادي الأهلي قد قرر منح أجايي راحة من التدريبات لمدة ستة أيام، قبل أن يحصل على 24 ساعة إضافية بعد غيابه عن تدريبات الأهلي أمس الأحد إلا أن “أجايي” تخلف عن الحضور إلى تدريبات الأهلي اليوم، ليواصل بذلك غيابه عن التدريبات رغم تأكيدات مدير الكرة بالأهلي “سيد عبد الحفيظ”   على مشاركة اللاعب في التدريبات.

وإستمرارا لمسلسل الغيابات تغيب الكابيتانو “حسام غالي” قائد النادي الأهلي عن تدريبات الأهلي اليوم بعد مشاركته في مران الأحد بعد تواجده كأساسياً في المباراة الودية للفريق أمام الانتاج الحربي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1ــــ1.

وفي إطار مباريات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز يستعد النادي الأهلي لملاقاة سموحة يوم الجمعة القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ومتابعه لموقف “أجايي” أكد “سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه من المقرر وصول النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثانية عشر منتصف الليل اليوم الإثنين.

وأوضح أن “أجايي” كان من المقرر وصوله للقاهرة والانتظام في مران اليوم إلا أن ظروف الطيران منعته من الوصول واللحاق بالمران.

على الجانب الآخر أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ”، أن “حسام غالي”، تغيب عن مران الفريق الجماعي اليوم الإثنين والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بإذن من الجهاز الفني وأضاف “عبد الحفيظ” أن الجهاز الفني وافق على منح اللاعب إجازة من التدريبات اليوم على أن يشارك في التدريبات غدا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.