تحليل مباراة الأهلي والإتحاد السكندرى وأول خسارة لكارتيرون اليوم

تكبد كاريتيرون أول خسارة له مع الأهلي على يد الإتحاد السكندرى  ليتوقف رصيد الأهلي عند 11 نقطة  في المرتبة التاسعة، بينما أصبح رصيد الاتحاد 14 نقطةليصل بذلك إالى  المرتبة السادسة  خلف نادى مصر المقاصة بسبب فارق الأهداف بينهما.

ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندرى مع  تحليل اللقاء :

نجح الأهلي مبكراً  في تشكيل خطورة على مرمى الاتحاد في بداية  الدقيقة الثانية من اللقاء، بعد حصله على كرة ثابتة في حدود منطقة الجزاء،   وليد سليمان صوبها  لكنها مرت بجوار القائم الأيمن مباشرة بكل أسف.

وقام بناهيني بهجمة للاتحاد بعد خطأ دفاعي من محمد هاني كانت هى الهجمة الأولى للاتحاد، تحولت إلى عرضية للمهاجم الغاني الذي صوبها في العارضة.

أحمد حمودي أضاع فرصة للأهلي في الدقيقة 11 كادت تكون فرصة التقدم للأهلى بعد كرة مروان محسن العرضية الضائعة، لكنه صوبها بجوار القائم الأيمن لنادى الاتحاد.

الدقيقة 19سجل  الاتحاد هدفاً هو الأول في شباك الأهلي وفي المباراة بعد  عرضية من رزاق سيسيه الذي تألق في المباراة، وضعها أيمن  أشرف بالخطأ في شباك على لطفي.

وفي الدقيقة 24 كان النادي الأهلي يسعى لتسجيل  هدف التعادل بعرضية  صبري رحيل إلى مروان محسن، لكن دفاع الاتحاد أبي ذلك وأبعدها برأسية لتخرج خارج الملعب بعد مصافحة بالعارضة، إحتسبها الحكم  ركلة مرمى. تعادل الأهلي في الدقيقة 30 حيث مروان محسن سجل هدف أول للنادى الأهلي في شباك الإتحاد بعد عرضية  كوليبالي التي لم يتعامل معها دفاع الاتحاد وحارسه، ليجل مروان محسن هدفاً بالرأس هو أول أهداف الأهلي بالمبارة.

أصيب  أحمد فتحي  خلال  الشوط الأول وتم تغييره، في الدقيقة 37 من اللقاء ليدخل محمد هاني بدلًا منه.

في الدقيقة 40 تلاعب رزاق سيسيه بمحمد هاني، هشام محمد وكوليبالي وأرسل كرة عرضية إلى خالد قمرليسجل هدفاً ثانى للإتحاد ليتقدم ناديه من جديد.

تعرض محمد ناصف لعرقلة داخل منطقة جزاء الأهلي من أحمد حمودي بعد مرور7 دقائق من بداية الشوط الثاني، وأعلن الحكم عن ركلة جزاء للإتحاد السكندري.

ديديه كوريه صوب الكرة داخل شباك على لطفي وأحرز  ثالث أهداف الاتحاد في مرمى الأهلى.

نجح وليد سليمان في تسجيل هدف بعد كرة رأسية عرضية من إسلام محارب، ليصوبها وليد سليمان ولكنها اتجهت إلى منتصف المرمى بين يدي الزنفلي ليضعها في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى  قلص بها فارق الأهداف  للأهلي.

في الدقيقة 84 محمد هاني بكرة أرضية  على حدود منطقة جزاء نادى الإتحاد يحاول تسجيل  هدف التعادل، لكن حارس الاتحاد أمسكها.

في الدقيقة 88 من اللقاء وبعد انطلاق رزاق سيسيه بكرة أرضية  دخلت شباك على لطفي بقدم  أحمد الألفي ليسجل رابع أهداف الاتحاد .

وفي الدقيقة 90+1 محمد شريف اللاعب البديل  رد على الألفي سريعًا  معلناً عن الهدف الثالث للأهلي حيث صوب كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى لشباك الإتحاد،.

في الدقيقة 90+6 مازال الأهلي يحاول التعادل مروان محسن الرأسية، التي حاول كوليبالي وضعها في شباك الإتحاد، لكن حارس مرمي الإتحاد الزنفلي أخرجها لتصبح ضربة ركنية  لم تنفذ لإنتهاء وقت المباراة بفوز الإتحاد السكندرى على الأهلي بأربع أهداف مقابل ثلاثة.

بدا الإرهاق واضح في لعب الأهلي اليوم لكن الحزن كان أوضح في كلمات كارتيرون الذي تكبد الخسارة الأولى له مع الأهلي على يد حلمى طولان الذي إستغل الموقف لصالحه وحقق فوزه الثانى على التوإلى ولكن اليوم يفوز ويخطف الثلاث نقاط من الأهلى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.