تحليل مباراة مانشستر سيتي ووستهام اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017 بالدوري الإنجليزي الممتاز

نُقدم لمتابعينا الكرام موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يخوض فريق مانشستر سيتي هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث، وذلك للابتعاد أكثر وأكثر عن ملاحقيه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتواجد فريق السيتي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، كما يطمح مدربهم بيب جوارديولا مواصلة تحطيم الأرقام القياسية والنتائج المُذهلة التي يقدمها، كما يأمل الفوز في هذه المباراة، حيث تمكن بيب جوارديولا من الفوز في كافة مبارياته حتى الآن باستثناء مباراة وحيدة حُسمت بالتعادل، تابعونا وتفاصيل أكثر عن المباراة نُقدمها لكم من خلال موقعكم المميز نجوم مصرية.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام
مباراة مانشستر سيتي ووست هام
مباراة مانشستر سيتي ووست هام

تحليل مباراة مانشستر سيتي ووستهام اليوم الأحد 3 ديسمبر 2017 بالدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد، وسوف تنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وإليكم كافة نتائج الفريقين في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتائج آخر 5 مواجهات بين الفريقين

توضح آخر 5 جولات بين الفريقين تفوق واضح لفريق السيتزنس، فقد تمكنت كتيبة بيب جوارديولا من التفوق في الخمس مواجهات الأخيرة، باستثناء مباراة وحيدة، كان التعادل فيها حاضراً، ففي خلال هذه المواجهات استطاع فريق مانشستر سيتي من إحراز 17 هدف، فيما تلقت شباكه ثلاثة أهداف فقط لا غير، وهذه النتائج تؤكد لنا تفوق فريق مانشستر سيتي.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز

في هذا المقال سنوضح لكم ترتيب أول فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، بتقديم أول أربع مراكز حتى الجولة الرابعة عشر من الدوري، كما سنقدم لكم عدد نقاط كل فريق، وما له وما عليه من أهداف، وإليكم الترتيب:

1- فريق مانشستر سيتي

يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، حيث تمكن الفريق من إحراز الفوز الثالث عشر على التوالي، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يُهزم حتى الآن، كما استطاع هجومه من تسجيل 35 هدف حتى الآن.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام
مباراة مانشستر سيتي ووست هام

2- فريق مانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد ثاني ترتيب الدوري الممتاز، حيث يمتلك في رصيده 35 نقطة من أصل 15 جولة، وفي حالة فوز مانشستر سيتي اليوم سيتمكن من توسيع الفارق بينه وبين اليونايتد لثمان نقاط، حيث تمكنت كتيبة مورينهو أمس من الفوز على ارسنال بنتيجة 3-1، على الرغم من طرد اللاعب بوجبا، وتمكن الفريق من تسجيل 26 هدف حتى الآن، وتمكن الفريق من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في مباريتان، والخسارة في مباريتان.

3- فريق تشيلسي

يتواجد فريق البلوز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، تمكن الفريق من الفوز في 10 مناسبات، والتعادل في مباريتان، والخسارة في 3 مباريات، وتمكن الفريق من تسجيل 16 هدف حتى الآن.

4- فريق ليفربول

تخطي فريق ليفربول الإنجليزي نادي ارسنال في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك من خلال لقاء أمس الذي تعثر فيه آرسين فينجر أمام مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، وبهذه النتيجة تراجع ارسنال للمركز الخامس، فيما صعد ليفربول للمركز الرابع، وذلك بعد فوزهم في مباراة أمس أمام برايتون بنتيجة 5-1 يرتفي بها خلف تشيلسي الإنجليزي.

نتمنى أن نكون قد غطينا وتابعنا لكم نتائج المباريات بوضوح لكافة متابعينا، بعد قليل ستبدأ المباراة، وسط ترقب من جماهير السيتي لمواصلة التألق بالبريميرليج، نأمل من متابعينا ترك تعليقاتكم وآرائكم وتوقعاتكم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.