تحرك عاجل من محمود الخطيب بعد إصابة أكرم توفيق

تعرض لاعب المنتخب المصري أمس “أكرم توفيق” للإصابة في مشهد صادم لجميع عشاق الكرة المصرية، لما يتميز به اللاعب من قدرات وإمكانيات فنية عالية، وحرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب، وعلى الفور قام بعمل اتصال هاتفي بالجهاز الفني لفريق الأهلي من أجل الترتيب مع المنتخب المصري لعودة اللاعب على وجه السرعة.

تحرك عاجل من محمود الخطيب بعد إصابة أكرم توفيق

قرار سريع من الخطيب بشأن إصابة أكرم توفيق

كما شدد الخطيب على ضرورة خضوع اللاعب للفحوصات الطبية العاجلة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية فور عودته من الكاميرون، على أن يتم تسليمه التقرير الطبي فور الانتهاء من التحاليل والأشعة، وذلك من أجل اتخاذ كافة الإجراءات السريعة وتحديد موعد عملية إجراء جراحة الرباط الصليبي للاعب.

تحرك عاجل من محمود الخطيب بعد إصابة أكرم توفيق 1 12/1/2022 - 9:33 م

والجدير بالذكر أنه قد سادت حالة من الصدمة داخل القلعة الحمراء عقب إعلان إصابة اللاعب ” أكرم توفيق”، الظهير الأيمن للفريق الأول للمنتخب الوطني ولاعب النادي الأهلي المصري بالرباط الصليبي، حيث رفض الجهاز الفني التعليق على ذلك الخبر، وأكدوا على وجود حالة من الحزن لخسارة مجهود أكرم توفيق خلال الفترة القادمة مع المارد الأحمر.

وأكدت الأشعة التي تم إجراؤها ظهر اليوم الأربعاء في الكاميرون إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، حيث تم خروج اللاعب بعد الإصابة في مباراة المنتخب الوطني المصري أمام منتخب نيجيريا والتي انتهت بفوز نيجيريا بهدف نظيف دون رد.

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.