تحذيرات “مايكل أوين” وتكهنات تحوم حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

ملايين من عُشاق الساحرة المُستديرة وتحديداً مُحبي اللاعب العالمي “محمد صلاح” الذي يلعب في صفوف الريدز  يتساءلون حول سبب تصريحات بعض أساطير كرة القدم وحديثهم عن رحيل محمد صلاح من نادي “ليفربول” وأن ذلك سوف يكون مفاجئاً للجميع، ولذلك فيما يلي سوف نُلقي نظرة عن كَثب حول تحذيرات مايكل أوين وتكهنات تحوم حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول.

تحذيرات "مايكل أوين"

مايكل أوين يحذر من رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز

قام بعض من أساطير كرة القدم مثل مدافع الريدز السابق “جيمي كاراجير” بتحذير نادي “ليفربول” من السقوط في فخ “الفرعون” صلاح وفي الأخير نجد أن “مايكل أوين” نجم كرة القدم العالمي قد حذر من هذا الأمر أيضاً.. ولكن لما تلك التصريحات المتوالية عن هذا الأمر؟ وهل في ليلة وضُحاها نجد محمد صلاح بعيداً عن “ماني” و “فيرمينيو”؟

في حقيقة الأمر كان هناك تقارير عِدة حول نشوب بعض الخلافات بين إدارة “ليفربول” واللاعب المصري “محمد صلاح”، وكان سبب الخلاف الرئيسي هو تجديد التعاقد مع اللاعب الذي شارف عقده على نهايته بحلول نهاية الموسم القادم، وذلك حينما أوضحت بعض التصريحات أن “الفرعون” يرغب في تقاضي راتب أسبوعي بقيمة تتراوح ما بين 400 إلى 500 ألف جنيه إسترليني.

تحذيرات مايكل أوين بشأن الفرعون محمد صلاح

ومن جانبه أيضاً نوه “مايكل أوين” من التفريط في اللاعب “محمد صلاح” الذي وصفه بأنه من اللاعبين الذين يطورون مهاراتهم باستمرار ووصفه بـ”المُبهر” وقال عنه أيضاً بأنه دائماً في جاهزية تامة وفي كامل استعداده ليقدم الأفضل لفريقه، وأشار “أوين” بأنه سوف يكون في حالة “صدمة” حال رحل “صلاح”، وأوضح بأنه لا بد من استغلال المصري وتحديداً في تلك الفترة ويجب أن يكن هناك حل وسط بين كافة الأطراف.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.