تجهيز بيراميدز ومعاقبة محمد فاروق

شكر مالك نادي بيراميدز المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، وأعلن النادي أمس أنه أقال مدربه بعد خسارته في كأس رابطة الأندية الأفريقية أمام الرجاء المغربي.

تجهيز بيراميدز ومعاقبة محمد فاروق 1 4/7/2021 - 2:30 م

ومن المقرر أن يقود الفريق اليوناني تاكيس جونياس للمشاركة في مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري يوم غد.

وسيلعب بيراميدز مع الأهلي، يليه الإنتاج الحربي في 8 يوليو من العام الجاري، ثم سيلعب ضد سموحة في دور الـ16 لكأس مصر، الأمر الذي دفع صاحب النادي إلى عدم تأجيل قرار طرد الجهاز الفني.

حيث لاحظ أن العقد مع المدير الفني ومساعده سينتهي في نوفمبر 2022، وبعد ذلك ستدفع بيراميدز جزءًا من الشرط الجزائي، وبعد ذلك سيتم جمع الطاقم الفني مع الرئيس التنفيذي ممدوح عيد.

كما قررت إدارة النادي إيقاف ظهور مهاجم الفريق محمد فاروق على خلفية مباراة الرجاء، وعارض محمد فاروق قرار المدرب بحجة عدم حصوله على راتبه مقدمًا.

لعب بيراميدز حتى الآن 22 مباراة في الدوري، حقق خلالها 8 انتصارات و10 تعادلات و4 هزائم. إذا فاز في الجولتين التاليتين، فسوف يقفز من عدة مراكز ويحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

بشكل عام ، خاض الفريق 37 مباراة في بطولات الدوري والكؤوس والدوري المحلية هذا الموسم، حيث حقق 16 فوزًا و 13 تعادلًا و8 هزائم وسجل 52 هدفًا.

بعد خسارة النادي في دوري الرابطة الأفريقية في المباراة أمام الرجاء، حيث أصبح الفريق في حالة غير متوازنة، لذلك قد يتخذ الجهاز الفني إجراءات لإجراء تغييرات كبيرة على التشكيل الأساسي للمباراة السابقة وإيلاء اهتمام وثيق للجوانب النفسية للأهلي. مع التعاملات الأخيرة لنادي الأهرامات مع الأهلي، أصبحت اللعبة بينهم ذات حساسية وأجواء خاصة.