تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بأعلى راتب في تاريخ النادي

أعلنها نادي ليفربول رسميًا عبر كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي تجديد عقد محمد صلاح مع النادي لمدة 3 سنوات وبأعلى راتب في تاريخ النادي الأحمر، وهذا بعد العديد من المفاوضات بين إدارة نادي ليفربول و«رامي عباس» وكيل اللاعب محمد صلاح في مسألة الراتب، حيث يريد صلاح أن يحصل على راتب مرتفع مثل باقي نجوم الدوري الإنجليزي أمثال كيفين دي بروين وكريستيانو رونالدو ودافيد دي خيا، ولكن في الجهة الأخرى يحاول ليفربول عدم كسر سقف رواتبه الذي ظل صامدًا ومتماسك لسنوات عديدة.

محمد صلاح

تفاصيل عقد محمد صلاح مع ليفربول

أثار «رامي عباس» الكثير من الشكوك وراء تغريدته التي تحتوي على ملصق لوجه يضحك والتي نشرها قبل الإعلان الرسمي لتجديد محمد صلاح بدقائق قليلة، وظل الكثير من مشجعين الريدز في حالة من الحيرة إلى أن تم إعلان التجديد واتضح أن هذه التغريدة مجرد تشويق ولفت انتباه فقط.

حسم «جوليان وارد» المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول ملف تجديد اللاعب محمد صلاح وهذا خلال استمتاعه بقضاء إجازته، ظهرت بعض تفاصيل العقد والتي تنص على تجديد محمد صلاح لمدة 3 سنوات حتى يونيو عام 2025 وبراتب يزيد عن 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وبذلك يكون أعلى راتب يحصل عليه لاعب في تاريخ نادي ليفربول، من الجدير بالذكر أن أعلى راتب في ليفربول قبل تجديد صلاح هو المدافع فيرجيل فان دايك الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

محمد صلاح

إحصائيات صلاح لموسم 22/21

استطاع محمد صلاح أن يساهم في 36 هدف في موسم 22/21 محققًا لقب هداف الدوري الإنجليزي بمجموع أهداف يصل إلى 23 هدفًا بالمناصفة مع اللاعب هيونج مين سون، بالإضافة لصناعة 13 هدف وهو أكثر اللاعبين صناعة.

محمد صلاح

استطاع النجم محمد صلاح أن يحقق نجاح كبير منذ انضمامه من نادي روما الإيطالي إلى نادي ليفربول الإنجليزي وتسجيله 156 هدف ليكون أحد هدافي ليفربول عبر التاريخ بالإضافة لـ 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة شارك فيها مع ليفربول في جميع البطولات.

صفقات ليفربول للميركاتو الصيفي 23/22

استطاع نادي ليفربول أن يقوم بصفقات على أعلى مستوى كما استغنى عن بعض اللاعبين لتبدأ عملية جديدة من الإحلال والتجديد بعناصر شبابية تقود الفريق إلى الأمام والمنافسة على البطولات، ومن أهم الراحلين عن الفريق هم:

  • انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ بمبلغ 43 مليون يورو.
  • الاستغناء عن ديفوك أوريجي.
  • الاستغناء عن الحارس لوريس كاريوس.

وفيما يلي أهم الصفقات التي حسمها ليفربول حتى الآن:

  • التعاقد مع المهاجم داروين نونيز من نادي بنفيكا بمبلغ 75 مليون يورو بجانب 25 مليون يورو إضافات.
  • التعاقد مع المهاجم فابيو كارفاليو من نادي فولهام بمبلغ 5 مليون جنيه إسترليني بجانب 2.7 مليون جنيه إسترليني إضافات.
  • التعاقد مع الظهير الأيسر كالفين رامسي من نادي أبردين بمبلغ 4.5 مليون جنيه إسترليني بجانب 3 مليون جنيه إسترليني إضافات و20% قيمة بيع عقده مستقبلًا.

ومما لا شك فيه أن الحفاظ على نجم مثل محمد صلاح داخل عرين الريدز هو أفضل من أي صفقة قام بها ليفربول وهذا لضمان تألق صلاح في الدوري ومنافسته المستمرة على لقب الهداف كل موسم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.