مباراة تونس وإنجلترا مُهددة بالتأجيل لهذا السبب والفيفا تدرس الأمر

يدرس الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا إحتمالية اللجوء إلى تأجيل مباراة تونس وإنجلترا ضمن فعاليات الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة من كأس العالم روسيا 2018، والتي تنطلق فعاليات مبارياتها اليوم حيث يُقام هذا اللقاء على ملعب  “فولجوجراد أرينا”، وحسبما أشارت العديد من التقارير الواردة من روسيا فإن سبب التأجيل يعود إلى حادث طارئ بملعب المباراة.

مباراة تونس وإنجلترا مُهددة بالتأجيل لهذا السبب والفيفا تدرس الأمر 1 18/6/2018 - 5:33 م

دراسة تأجيل مباراة تونس وإنجلترا كأس العالم روسيا 2018

هذا وحسبما أشارت تقارير وافدة من روسيا أن السبب الذي دفع الفيفا لدراسة القرار هو هجوم أسراب من الذباب والبعوض المزعج على ملعب اللقاء، وهو الأمر الذي اشتكى منه الفريقين، وهو أيضا ماسيعمل على منع كاميرات التصوير المختلفة من بث اللقاء.

هذا وقد خاطبت الفيفا السلطات الروسية من إتخاذ التدابير اللازمة بإرسال طائرات مُحملة بالمبيدات الحشرية من أجل تطهير ملعب اللقاء والقضاء على تلك الحشرات لمنع تأجيل المباراة.

مباراة تونس وإنجلترا المجموعة السابعة روسيا 2018

هذا وكان الموعد المُقرر حتى الآن لمباراة تونس وإنجلترا اليوم الإثنين الموافق 18 يونيو 2018 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية، والآن ننتظر سويا ماستسفر عنه المحاولات الروسية لتطهير ملعب اللقاء وكذلك ماسينتج عن دراسة الإتحاد الدوري لكرة القدم “فيفا” بشأن تأجيل مباراة تونس وإنجلترا.

من جهة أخرى فيحمل اليوم المنتخب التونسي مهمة ثقيلة من أجل الحفاظ على ماء وجه المنتخبات العربية والإفريقية بعدما فشلت كافة المنتخبات العربية والإفريقية من تحقيق أي نتائج إيجابية حتى الان.