تأجيل مباراة الهلال والاتحاد بالدوري السعودية

تصدر خبر تأجيل مباراة القمة التي كانت ستجمع بين قطبي كرة القدم السعودية، محرك بحث جوجل بالسعودية، والتي كان من المقرر لها أن يلتقي كل من فريق الهلال والاتحاد يوم الأحد القادم 15-5-2022 من الشهر الجاري، علي أستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

سبب تأجيل مباراة الهلال والاتحاد القادمة

فيما وتسأل جمهور كرة القدم السعودي عن سبب تأجيل مباراة القمة التي كانت ستجمع فريق الهلال والاتحاد، فيما وأعلنت لاحقا رابطة الدوري السعودي أن سبب تأجيل المباراة، يرجع إلى إعلان الحداد العام علي وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة، والذي وافته المنية يوم أمس الجمعة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد الجديد

فيما ولم يتم تحديد موعد مباراة الهلال والاتحاد بعد، ولكن من المتوقع أن يتم إصدار القرار بنهاية هذا الموسم، والإعلان عن الموعد الجديد لهذه المواجهة المنتظرة بين فريق الهلال والاتحاد، والتي ستحدد بشكل كبير بطل الدوري السعودي هذا الموسم 2022.

ترتيب الاتحاد والهلال بالدوري السعودي

• فيما ويتصدر فريق الاتحاد قائمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد نقاط 61 نقطة، ولعب فريق الاتحاد حتي الآن 26 مباراة، وفاز في 19 مباراة، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات.

• فيما ويأتي فريق الهلال في المركز الثاني بقائمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد نقاط 55 نقطة، ولعب فريق الهلال حتي الآن 26 مباراة، وفاز 16 مباراة، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في 7 مباريات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.