مباراة الزمالك، تأجيل مباراة الزمالك والشرطة لأسباب أمنية

قررت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة الزمالك المرتقبة غداً مع فريق إتحاد الشرطة، في دور الـ 16 من كأس مصر، والتي كان من المقرر لها أن تقام مساء غداً الجمعة، وذلك لأجل غير مسمى.

أسباب تاجيل مباراة الزمالك

ولم تعلن عن أية تفاصيل أو أسباب واضحة لسبب تأجيل مباراة الزمالك التي كانت من المقرر لها أن تقام على ملعب بترو سبورت غداً الجمعة، سوى التصريح بأن الجهات الأمنية رفضت إقامة المباراة على ملعب بترو سبورت.

مباراة الزمالك والشرطة

يذكر أن مباراة الزمالك والشرطة المؤجلة هي المباراة رقم 15 في تاريخ الفريقين، نجح الزمالك في الفوز في 9 مباريات من بينهما، بين فاز إتحاد الشرطة في مباريتان فقط، بينما تعادلا في ثلاث مباريات.

نتيجة مباريات الدوري الأخيرة التي جمعت بين الفريقين كانت لصالح فريق الزمالك، فقد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في 28 مارس 2015 بخمسة أهداف مقابل هدف لإتحاد الشرطة، وقد أحراز باسم مرسي وإبراهيم صلاح ومحمد كوفي وخالد قمر أهداف الزمالك، وأحرز خالد متولي لاعب الشرطة هدفا في مرماه، بينما فاز الزمالك في مباراة العودة بهدف وحيد بقدم محمود كهربا.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وحرس الحدود من المقرر لها أن تقام يوم السبت 30 أبريل الجاري على استاد بترو سبورت، وهو نفس الاستاد الذي تم تأجيل مباراة كلا من الزمالك وإتحاد الشرطة عليه، مما تشير بعض التوقعات إلى إحتمالية إلغاء مباراة الأهلي هي الأخرى، إذا كان الأمر متعلق أمنيا بإقامة المباراة على استاد بترو سبورت.

وسيلتقي كلا من الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر، وكذلك المريخ وإنبي، في مباريات لم يتحدد تواريخها بعد، أما الإتحاد السكندري سيقابل أحد الفائزين في المباراة المؤجلة بين الزمالك والشرطة، بينما سيقابل سموحة الفائز من الأهلي والحرس.

يذكر أن الزمالك نجح في الفوز بكأس مصر الموسم الماضي، وذلك بعد أن فاز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شئ، وقد احرز أهداف اللقاء آنذاك باسم مرسي، الأول في الدقيقة 10 من المباراة، والثاني في الدقيقة 34 في الشوط الأول، ونجح في الحفاظ على النتيجة طوال باقي المباراة، ليتوج بطلا لكأس مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.