بيوم التأسيس.. الفتح ضد الفيصلي بالدوري السعودي مواجهة الابتعاد عن الخطر

من المقرر أن يستضيف فريق الفتح الأول لكرة القدم نظيره الفيصلي على أرض مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في “الراكة” ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يشار إلى أن مباراة الفتح ضد الفيصلي في الدوري السعودي، والتي تقام في يوم استثنائي (يوم التأسيس)، هي مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة.

الفتح ضد الفيصلي في الدوري السعودي

التشكيلة المتوقعة لنادي الفتح ضد الفيصلي

سيحاول كل فريق جمع نقاط المباراة الكاملة للابتعاد عن مناطق الخطر، يحتل الفتح المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة حتى الآن.

ثم تبع الفيصلي في المركز الثاني عشر بنفس الميزان أيضا، لذلك سيسعى أصحاب الأرض لمواصلة انتصاراتهم بعد هزيمة الحزم في الجولة الماضية.

فيما غاب فوز الفتح عن عدة جولات متتالية، فيما يأمل الفيصلي أن يعود إلى طريق الانتصارات التي فاته في الجولتين الماضيتين.

وكان الفيصلي قد تعادل مع الفيحاء والرائد في مباراتين متتاليتين، أهم شيء قبل مباراة اليوم في الدوري السعودي، والتي تقام في ذكرى يوم التأسيس ، أن صفوف الفتح عادت إلى الحياة.

الفتح ضد الفيصلي بالدوري السعودي
الفتح ضد الفيصلي بالدوري السعودي

جاء ذلك مع عودة الثلاثي مراد باتنا وكريستيان كويفا وعمار الدايم، وكان الثلاثي قد غاب عن مباراة الفريق أمام الحزم بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة، وكان الأثر الكبير لغيابهم واضحا أيضاً رغم أن الفريق نجح في العودة من الراس بثلاث نقاط، بعد الفوز الذي حققه على مضيفه الحزم في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، يشار إلى أن الفاتح عانى من غيابات كثيرة في مباراته الأخيرة بسبب الإيقاف والإصابات.

كما تم طرد لاعبه نواف بوشل في الدقائق الأولى من المباراة، إلا أنه استطاع أن يستعيد توازنه بسرعة بعد أن طرد الحكم لاعباً حزماوي حتى تساوي الفريقان من حيث عدد اللاعبين على أرض الملعب.

في غضون ذلك ، سيستخدم المدرب اليوناني دونيس الثلاثي العائد في مباراة الفريق اليوم، وتعتبر مواجهة اليوم مع الفيصلي مفترق طرق، فالانتصار يعني أن الفريق يتقدم بقوة نحو مناطق الامان، بينما الخسارة ستمثل عودة جديدة لدائرة الصراع من أجل البقاء في الدوري المحترف.

موعد مباراة الفتح ضد الفيصلي في الدوري السعودي

وتقام مباراة الفتح ضد الفيصلي اليوم الثلاثاء 22 فبراير الساعة 18:15 مساء بتوقيت السعودية،بينما تكون الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.

البث المباشر لمباراة الفتح والفيصلي ستذاع على قناة SSC SPORTS HD الرياضية حصريا ومجانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.