بينايتش مُرشح للانتقال إلى النصر السعودي بفرمان من جارسيا.. وراتب خيالي في الانتظار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي النصر السعودي يقترب من تفجير مفاجأة غاية في القوة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال استقطاب نجم خط الوسط الدولي البوسني، ميراليم بيانيتش.

بينايتش مُرشح للانتقال إلى النصر السعودي

ويحاول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، إتمام التعاقد مع بيانيتش من صفوف نادي برشلونة الإسباني، علمًا بأنه قضى الموسم الماضي معارًا إلى صفوف بيشكتاش التركي، بسبب عدم حصوله على فرصًا حقيقة للمشاركة في المباريات.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر يجهز لإعادة ترتيب أوضاع الفريق، بعدما فشل في تحقيق لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بل وخرج بدون أي إنجاز من الموسم الماضي 2021/2022 على الصعيد المحلي أو الآسيوي.

بينايتش مُرشح للانتقال إلى النصر السعودي

وبدأ نادي النصر خطوات الإصلاح من خلال التعاقد مع المدير الفني الفرنسي القدير، رودي جارسيا، علاوة على جلب الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا إضافة إلى الظهير الأيسر المميز غيسلان كونان، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “klix” الإسبانية في أمر التعاقد مع بيانيتش، فإنه يتقاضى من برشلونة مبلغ 7.5 مليون يورو في السنة الواحدة، بينما يستمر العقد حتى صيف 2024.

وفي نفس السياق أشار الإعلامي التركي الموثوق “أكرم كونور” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى أن ميرالم بيانيتش، بصدد أن يتقاضى راتبًا سنويًا مماثلًا في النصر.

ويرغب رودي جارسيا في سرعة التعاقد مع بيانيتش من صفوف النادي الكتالوني إلى قلعة فارس نجد، حيث يؤمن المدرب الفرنسي بإمكانيات اللاعب جيدًا، في ظل أنهما عملا سويًا في صفوف روما الإيطالي لفترة طويلة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.