بيل بوسكي يتمنى مشاهدة برشلونة وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

تمنى فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا أن يتأهل كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتجاوزهما منافسيهما في نصف نهائي البطولة يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، على الترتيب، ليكررا بذلك ثاني نهائي إسباني خالص للبطولة الأبرز على المستوى القاري للأندية على التوالي.

بيل بوسكي يتمنى مشاهدة برشلونة وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 1 4/5/2015 - 8:36 م

أدلى ديل بوسكي بهذه التصريحات من مدينة أليكانتي الإسبانية أثناء افتتاح النسخة الأولى من المعسكر الذي يحمل اسمه بالمدينة.

وكشف مدرب (لاروخا) عن تمنياته بالنسبة لنصف النهائي، مؤكدا أنه “حين تصل لنصف النهائي فيكون من الصعب دائما” اللعب أمام أي منافس، في إشارة إلى التكهنات التي تدور حول سهولة مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس بالنسبة للفريق الملكي.

كما أضاف أنه “من الطبيعي” أن تقدم الفرق الإسبانية أداء مشرفا في البطولات الأوروبية في الوقت الحالي، لأنها تفعل ذلك “منذ عقد أو أكثر”.

بالمثل، أشار ديل بوسكي إلى أن الموسم الجاري “جيد للغاية بالنسبة لكرة القدم الإسبانية من حيث بطولة دوري كبيرة ونهائي رائع للكأس” يخوضه برشلونة وأثلتيك بلباو، فالليجا “متميزة” سواء بالنسبة للصراع على اللقب أو من أجل المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية وكذلك النجاة من الهبوط، فضلا عن فرق “تمثلنا بشكل خيالي في أوروبا”.
كذا، أوضح المدرب المخضرم أن الأمر لا يتعلق بالفرق الإسبانية في نصف نهائي دوري الأبطال فحسب، بل أن هناك “مدربين إسبانيين” هما لويس إنريكي وبيب جوارديولا، وكذلك لاعبون دوليون إسبان في الفرق أطراف مربع نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يتواجه يوفنتوس وريال مدريد غداً على ملعب الأول يوفنتوس أرينا في إيطاليا على أن تقام مباراة الإياب في 13 من الشهر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما يستضيف البرسا بايرن ميونخ بعد غد الأربعاء على ملعبه كامب نو في إسبانيا قبل مباراة الإياب في 12 من الشهر الجاري أيضا بملعب أليانز أرينا.

المصدر: وكالة الآنباء الفرنسية EFE


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.