بيريرا يصرح: “كنت الأفضل في صفوف الهلال وساعدت في تحقيق البطولات”

أطلق النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، الذي يلعب حاليًا لصالح نادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة من نادي الهلال السعودي، تصريحات مثيرة للدهشة حيث أكد أنه كان الأفضل في صفوف الزعيم خلال فترة تواجده في السعودية. وقد ساهم بيريرا في قيادة الفريق الأزرق للفوز بدوري أبطال آسيا وبطولات عديدة، ما عدا لقب واحد.

انتقل ماثيوس بيريرا من نادي الهلال إلى الوحدة الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسيستمر في صفوف الوحدة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

قبل انتقاله، تعرض بيريرا لاحتكاكات قوية مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، الذي طلب إدارة الهلال التخلص من اللاعب.

وفي تصريحاته التلفزيونية في برنامج “أكشن مع وليد”، شكر بيريرا الله على التحقيقات التي حققها وقدم الشكر لزملائه في الفريق والإدارة وجماهير الوحدة على مساعدتهم له. كما أعرب عن سعادته بتواجده في نادي الوحدة وأشار إلى أهمية تحقيق الانتصارات والتأهل لدور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وعن مستقبله بعد انتهاء فترة الإعارة وعودته لنادي الهلال، أوضح بيريرا أنه غير متأكد من ما سيحدث في فترة الصيف، وأنه سيركز حاليًا على عمله وينتظر لرؤية ما يحدث بعد قضاء إجازته.

وبالنسبة لردود فعل جماهير الهلال الغاضبة من أدائه الفني، أشار بيريرا إلى أن تجربته في السعودية كانت جيدة، حيث ساهم في خلق الهجمات للفريق وقاده لتحقيق العديد من البطولات. وأضاف أنه قد لم يسجل العديد من الأهداف، ولكنه كان يقدم الكثير من المساعدة للفريق. وأكد أنه ينظر إلى المستقبل ويركز على الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن هذا هو طبيعة كرة القدم والحياة.

علق الإعلامي الكبير وليد الفراج على تصريحات بيريرا بقوله: “الله يعين الهلال!!”.

يجدر بالذكر أن نادي الهلال قد تعاقد مع ماثيوس بيريرا في صيف عام 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش الإنجليزي بصفقة قياسية بلغت قيمتها 91 مليون ريال. ولعب اللاعب البرازيلي 42 مباراة رسمية مع الهلال في مختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 15 هدفًا آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد