بيرلو مدرب يوفنتوس “سعيد” بالاستمرار مع رونالدو الموسم المقبل

فتح زين الدين زيدان الباب أمام عودة رونالدو إلى ريال مدريد الإثنين ، معترفا بأن العودة “محتملة” للمهاجم.

مدرب يوفنتوس الإيطالي أندريا بيرلو. وكالة فرانس برس

أصر أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس يوم السبت على أنه سعيد بمواصلة الموسم المقبل مع كريستيانو رونالدو الذي ينتهي عقده في عام 2022.

كان مستقبل المهاجم البرتغالي تحت المجهر بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 للموسم الثاني على التوالي.

وقال بيرلو قبل مباراة الأحد في الدوري ضد بينيفينتو “في الوقت الحالي لم نفكر في الأمر، كريستيانو لا يزال أمامنا عام على عقده معنا ونحن سعداء بذلك”.

“نحن نركز بشكل كبير على هذه نهاية الموسم. لقد سجل بالفعل الكثير من الأهداف وهو أمر لا جدال فيه.”

فتح زين الدين زيدان الباب أمام عودة رونالدو إلى ريال مدريد الإثنين، معترفا بأن عودة المهاجم “محتملة”.

في غضون ذلك، نشر رونالدو، هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، رسالة على إنستغرام يشكر فيها يوفنتوس بعد أن اختارته رابطة اللاعبين أفضل لاعب في إيطاليا يوم الجمعة.

ووعد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا “كل عالم يوفنتوس بأننا سنواصل العمل حتى اليوم الأخير لأنه لا يزال بإمكاننا، جميعًا، أن يكون لدينا أسباب للاحتفال بهذا الموسم”.

في دوري الدرجة الأولى، يحتل يوفنتوس المركز الثالث بفارق 10 نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان، ويسعى للفوز بلقب الدوري العاشر على التوالي.

وقال بيرلو عن مباراته أمام بينيفينتو صاحب المركز السادس عشر “إنها مباراة مهمة لأنها تأتي قبل فترة التوقف الدولية مباشرة، إنها مباراة أساسية لموسمنا”.

“نحن نواجه فريقا لا يمر بفترة جيدة في الوقت الحالي، لكنه يعرف كيف يعبر عن نفسه على أرض الملعب وأنا أعرف المدرب، فيليبو إنزاجي، الذي أتابعه دائمًا بعاطفة. إنه يقوم بعمل جيد و أكن له احترامًا كبيرًا “.

“علينا أن نفوز بمباراة بعد مباراة، ونعيد النقاط الثلاث للوطن ونضغط على إنترناسيونالي.”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.