حقيقة بقاء بيرسى تاو مع الأهلى بعد تعرضه للإصابة “الأحمر يجيب!”

بيرسى تاو هو أحد اللاعبين المحترفين مع النادي الأهلي التي تظل قصته لغز بالنسبة لجمهور الفريق الأحمر، لقد تعاقد الأهلي مع الجنوب أفريقي بسبب إصرار المدير الفني السابق للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على ضم اللاعب الأفريقي لصفوف الفريق، قائلا: ” أن اللاعب سيقدم الكثير للفريق الأحمر” لكن اللاعب بيرسي تاو لم يقدم أوراق اعتماده التي يصعب الحصول عليها لدى الجماهير الأهلاوية.

اخبار بيرسي تاو

على هذا قدم الأهلي عرضا بمبلغ ضخم حتى يحصل على خدماته من قبل ناديه السابق نادي “برايتون الإنجليزي” وحضر بيرسي تاو للأهلي وبدأ في تقديم أداء لا بأس به، إلا أنه تراجع في المستوى وبدأ يقدم مباراة جيدة و مبارتين لا “وفقا لما قاله الجمهور الأحمر” وقد أثار هذا غضب جمهور القلعة الحمراء كثيرا.

وتعددت إصابات اللاعب مع الفريق الأحمر كثيرا، مما جعل التساؤلات كثيرة حول مدى فرصة بقاء اللاعب بيرسي تاو مع الأهلي في الميركاتو الصيفي القادم، وخاصة مع قدوم مدرب جديد للنادي الأهلي المصري في الأيام القليلة القادمة.

القلعة الحمراء تعلن عن إصابة بيرسي تاو الجنوب أفريقي مرة أخرى

أعلن الفريق الأحمر على لسان أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي عن إصابة الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” بتمزق في العضلة الأمامية، وهذا ما أسفرت عليه الأشعة التي أجراها اللاعب الجنوب أفريقي، ومن المتوقع أن يتم شفاء اللاعب بعد مدة علاج تصل إلى شهرا كاملا.

وغاب بيرسي تاو عن مرّان الفريق الذي كان يستعد فيه لمواجه نظيره “بيراميدز في المباراة التي كان مقرر لعبها يوم أمس” السبت الموافق 26/6/2022، وغاب اللاعب عن الفريق في هذه المباراة، والذي أحرز النادي الأهلي فيها الفوز بثلاثية ويتأهل لنصف النهائي ليواجه فريق بتروجيت الذي تمكن أيضا من الصعود إلى نصف النهائي.

على الجانب الآخر كشفت بعض الصحف الإفريقي أن مستقبل اللاعب بيرسي تاو على المحك مع الفريق الأحمر بعد رحيل موسماني المدير الفني السابق للفريق.

وقد كان اللاعب قد تعرض إلى ثلاث إصابات منذ انضمامه إلى الفريق الأحمر، وكشفت الصحيفة الإفريقية “kickoff” عن تفاصيل الإصابات التي تعرض لها بيرسي تاو مع الأهلي، وقالت أن هذه الإصابات تعرض اللاعب للوضع في القائمة الحمراء في نهاية الموسم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.