بيراميدز يرصد ميزانية خيالية للتعاقدات الشتوية من أجل الفوز بالدوري

أعلنت مصادر من داخل نادي بيراميدز أن هناك خطة طموح من اجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في الوقت الذي يجري تقييم الأجانب الحاليين داخل الفريق في الفترة الأخيرة في ظل المتطلبات التي يحتاجها النادي من أجل حصد البطولات في الظهور الأول للنادي بحلته الجديدة.

بيراميدز يحاول الضغط للفوز ببطولة الدوري

ورصدت إدارة النادي 15 مليون دولار من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية بخلاف الصفقة التي ضمها النادي من الهلال السعودي والتي أعلن عنها مؤخراً باتضمام النجم السوري عمر خريبين.

وكان بيراميدز قد تعاقد مع النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي الذي ضمه الفريق في صفقة انتقال حر والتي رجح البعض أنها تكلفت 3 ملايين يورو دفعها النادي المصري إلى مالاتيا سبور التركي.

ويعد البرازيلي كينو أبرز المحترفين في نادي بيراميدز ويساهم دائما في تسجيل الأهداف وصناعتها وقد ضمه النادي في الصيف الماضي مقابل نحو 8 ملايين دولار وقد تردد أن هناك إجراءات لتجنيس اللاعب بالجنسبة المصرية في ظل عدم استدعائه إلى قائمة السامبا على الإطلاق.

ولم تتضح الصورة بشأن الأسماء التي يرغب بيراميدز في ضمها ولكن يبدو أن هناك اثنين من الأجانب سيجري الاستغناء عنهم في الوقت الذي رحل فيه لوكأس ريبامار عن الفريق صوب الدوري السعودي.

ويسعى بيراميدز إلى الفوز ببطولة الدوري المصري بعدما سيطر الأهلي عليها ولكن جدول الترتيب يوضح تفوق المارد الأحمر في النقاط خلال الوقت الحالي لذا فإن خطة الدعم المالي جرى الكشف عنها من أجل التدعيم في الشتاء للضغط على البطل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.