بيراميدز يتعادل سلبيا مع سموحة في الدوري المصري

بداية المباراة بين بيراميدز وسموحة في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي، حيث تعد مباراة من أقوي وأفضل المباريات في الجولة الرابعة ومن أسرع وأقوي المباريات أيضا في الدوري المصري، حيث دخل الفريقين المباراة ويريد كلا منهم الفوز والانتصار والحصول على الثلاث نقاط، يرغب كلا فريق الفوز لمواصلة صدارة ترتيب جدول الدوري المصري.

بيراميدز يتعادل سلبيا مع سموحة في الدوري المصري 1 17/10/2019 - 9:56 م

بدأت المباراة بين الفريقين باداء سريع وقوي من قبل الفريقين لان يريد كلا منهم اقتناص واحراز الأهداف منذ بداية المباراة، هاجم فريق سموحة العديد من الهجمات والفرص القوية على فريق بيراميدز ولكن تعامل معهم دفاع فريق الاهرام والحارس بكل قوة للحفاظ على شباك فريهم نظيفة من الأهداف في المباراة والخروج بالتعادل من الشوط الأول.

لعب فريق سموحة ركلة ركنية سريعة انتهت براسية في العارضة من حسام حسن وعادت اليه مرة أخري ولكن لم يستطيع احراز الاهداف، ولكن لم يهدا فريق بيراميدز وكان يريد أن يشن العديد من الهجمات على دفاع سموحة ولكن ظل لاعبي سموحة متماسك حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بنفس أداء الشوط الأول السريع والقوي من قبل فريق سموحة لأنه يريد احراز الهدف الأول لاقتناص الثلاث نقاط ولكن لاعبي بيراميدز لم يسكتوا وعادوا بهجمات خطيرة عن طريق عبدالله السعيد وجون أنطوي ولكن دفاع سموحة صامد أمام لاعبي بيراميدز.

قام مدرب بيراميدز بعمل تغيران مرة واحدة لأنه يريد الفوز واقتناص النقاط بعد التعادل في المباراة السابقة يريد بيراميدز الفوز للعودة لصدارة جدول الدوري المصري، عاد فريق بيراميدز بهجمات خطيرة عن طريق عبدالله السعيد ولكن لاعبي سموحة لم يفقدوا الامل، انفراد ضائع من دودو الجباس بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد يضيعها الجباس ويضيع الهدف الأول على فريق بيراميدز.

هدوء المباراة في أواخر الشوط الثاني من قبل الفريقين، ولكن يعتمد كلا من لاعبي الفريقين على الهجمات المرتدة لاقتناص هدف الفوز، ضربة حرة مباشرة خطيرة لبيراميدز قريبة جداً من المرمي نفذها عبدالله السعيد ولكن تصدم بالحائط البشري ويسددها عمر جابر ولكنها خارج المرمي، انفراد تام ضائع من قبل ايرك تروري لاعب فريق بيراميدز وينقذها حارس سموحة، هجمات وانفردات ضائعة لفريق بيراميدز كان من الممكن أن يحرزوا الأهداف ويقتنصوا الثلاث نقاط.

انتهت المباراة بين بيراميدز وسموحة بالتعادل السلبي 0_0.